عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد تمسك كولر.. إعلامي شهير يكشف تفاصيل جديدة بشأن صفقة الأهلي الأهم

مارسيل كولر
مارسيل كولر

كلف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، بالعمل على إنهاء وحسم الصفقة الأهم للمدرب مارسيل كولر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من الآن.


شبانة يكشف تفاصيل جديدة بشأن صفقة موليكا والأهلي

 

وكشف الإعلامي محمد شبانة، عن آخر تطورات اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا خلال الفترة المقبلة.

وقال شبانة، في تصريحات تليفزيونية، إن الحديث عن جاكسون موليكا أمر سابق لأوانه، وما يتداول عن وجود مفاوضات مع بشكتاش التركي لضمه غير صحيح.

وأكمل، الأحمر يرغب في ضم اللاعب، ولكن الوقت مازال مبكرا للدخول في مفاوضات لحسم الصفقة.
وشدد على أن مسئولي الأهلي استقروا على ضم مهاجم أجنبي سوبر في انتقالات الصيف، ولكن لم يتم حسم الصفقة كما تردد.

 

الخطيب يكلف أمير توفيق بسرعة حسم ضم موليكا

 

كلف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، بالعمل على إنهاء وحسم صفقة الكونغولي جاكسون موليكا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من الآن.

وأكدت مصادر في صفوف النادي الأهلي، أن بيبو قد طلب أمير توفيق بالضغط على إدارة بشكتاش والاتفاق على المقابل المادي وجميع الرتوش في عملية  الحصول على خدمات المحترف الكونغولي الذي يرحب بشدة بخطوة ارتداء القميص الأهلاوي.

ويأتي تحرك النادي الأهلي من الآن للعمل على ضم جاكسون موليكا وذلك لتجنب حدوث أي مستجدات من خلال دخول بعض الأندية المنافسة في مفاوضات مع اللاعب وإدارة بشكتاش التركي، ويرصد النادي الأهلي رقم كبير لحسم ضم اللاعب من الفريق التركي يصل إلى 4.5 مليون يورو.

جاكسون موليكا كان قد اتفق مع إدارة النادي الأهلي في انتقالات يناير على الانتقال والتوقيع لمدة 4 سنوات ونصف مقابل الحصول في الموسم الواحد على مليون و500 ألف دولار، ولكن تدخلت إدارة الفريق التركي وطلبت مطالب تعجيزية وصلت إلى 6 ملايين يورو، كما كان هناك رفض لطلب القلعة الحمراء بالتعاقد مع اللاعب على سبيل  الإعارة لمدة 6 أشهر.

 

على جانب آخر، يحل الأهلي ضيفًا على نظيره الهلال السوداني، في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على استاد الجوهرة الزرقاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.