عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

يشكر الزمالك.. إمام عاشور يوجه أول رسالة لجماهير ميتييلاند

إمام عاشور
إمام عاشور

قدم نادي ميتييلاند الدنماركي لاعبه الجديد إمام عاشور يوم أمس الثلاثاء، قادمًا من نادي الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية.

 

رسالة إمام عاشور

 

بعث اللاعب إمام عاشور، رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، علق خلالها اليوم الأربعاء، على انضمامه إلى ميتييلاند الدنماركي، موجهًا الشكر إلى جماهير الزمالك.

وكتب إمام عاشور، عبر حسابه الرسمي على تويتر: "فخور بانضمامي إلى ميتييلاند، وأن أكون جزءًا من هذه العائلة الجميلة".

وأضاف في رسالة خاصة إلى الزمالك: "لا أستطيع نسيان الدور الذي لعبه الزمالك وجماهيره في تطوير مسيرتي ودعمهم المستمر لي".

وأتم إمام عاشور: "لا أستطيع الانتظار حتى خوض مباراتي الأولى لرؤية مشجعي ميتييلاند.. أراكم قريبًا".

 

 

 

يوم إمام عاشور الأول مع ميتييلاند

 

 

كشف نادي ميتييلاند عن تفاصيل اليوم الأول للدولي المصري إمام عاشور لاعب الفريق المنضم حديثاً في اليوم الأول بمعسكر الفريق المقام حالياً بمدينة لشبونة البرتغالية استعداداً لمباراة سبورتينج لشبونة في ذهاب دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي التي ستقام في العاشرة من مساء غداً الخميس ضمن منافسات الموسم الحالي 2022-2023.

 

ووصل بالأمس إمام عاشور الى البرتغال للمشاركة رسمياً مع الفريق الا أنه وجوده متأخراً يحول دون مشاركته في اللقاء الأوروبي المنتظر للفريق الدنماركي.

 

وأكد النادي الدنماركي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أن إمام عاشور التقى زملائه بالفريق في معسكر البرتغال حيث تم نشر فيديو يكشف فيه حالة الترحيب التي يلقاها نجم الزمالك سابقاً من زملائه.

 

ويستعد ميتييلاند لمواجهة سبورتنج لشبونة على ملعب "خوسيه الفالادي" بمدينة لشبونة في ذهاب ملحق الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس القادم، على أن تكون مباراة الإياب على ملعب "إم سي أيتش" يوم 23 فبراير.

 

وقال نادي ميتييلاند في بيانه الرسمي عن آخر التطورات بخصوص إمام عاشور: "يتم الآن العمل على إنهاء كل الإجراءات الخاصة بتصريح العمل والإقامة للاعب إمام عاشور، ولن يستطيع الانضمام لمعسكر تدريبات الفريق حتى يتم إصدار التصاريح".

 

وذكر ميتييلاند مؤخرًا أن النادي قيد الثلاثي الجديد عاشور، وأرمين جيجوفيتش، وأسترت سيلماني، في قائمته الأوروبية حيث تتيح لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لكل نادٍ فرصة ضم 3 لاعبين جدد إلى القائمة القارية.

 

 

ويواجه ميتلاند الدنماركي نظيره سبورتينج لشبونة البرتغالي، غدًا الخميس، في مباراة الذهاب بدور الـ32 الإقصائي ببطولة الدوري الأوروبي على ملعب خوسيه الفالادي بالعاصمة البرتغالية، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ويمتلك إمام عاشور صاحب الـ6 مباريات دولية مع منتخب مصر، 4 بطولات مع الزمالك، 2 دوري مصري، وبطولتي كأس مصر.

 

وشارك إمام مع الزمالك هذا الموسم في 16 مباراة في مختلف المسابقات، سجل هدفين وصنع 4.