عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فسخ عقد أحمد الشيخ مع المصري البورسعيدي بالتراضي

 أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

أعلن أحمد الشيخ لاعب النادي المصري البورسعيدي فسخ عقده مع النادي، وذلك بعد التوصل لاتفاق مع إدارة النادي على إنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضي.


وجاء فسخ عقد أحمد الشيخ مع إدارة نادي المصري البورسعيدي، بسبب استبعاده من المباريات دون تحديد سببًا لذلك من جانب حسام حسن مدرب الفريق.

وقام أحمد الشيخ بفسخ عقده مع المصري البورسعيدي بالتراضي مقابل تنازله عن مستحقاته لدى النادي البورسعيدي.

وشارك أحمد الشيخ مع المصري في الموسم الحالي في 11 مباراة سجل هدفًا واحدًا وصنع مثله خلال 308 دقيقة لعب.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، قد تعرض لخسارة قاسية أمام نادي سيراميكا كليوباترا بثلاثية دون رد في الجولة الماضية بالدوري.


المصري البورسعيدي يفوز على فريق الأمل

 

فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي على فريق الأمل بالنادي بسبعة أهداف، والذي يقوده فنيا الدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني للقطاع في المباراة التجريبية التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب فرع النادي المصري (الضواحي 1 - النادي الاجتماعي).


المصري وبيراميدز


وحضر المباراة الحسيني أبو قمر نائب رئيس النادي ومحمد موسى عضو مجلس إدارة النادي المصري والمشرف على قطاع الناشئين، وذلك ضمن استعدادات الفريق الأول لمباراته أمام بيراميدز بالجولة التاسعة عشرة من الدوري  والمقرر إقامتها في الثاني والعشرين من فبراير الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب.


انتهى الشوط الأول للمباراة بتعادل الفريقين بدون أهداف، وفي الشوط الثاني، توالت أهداف الفريق الأول، حيث أحرز  جريندو ثلاثة أهداف محققا لقب الهاتريك، فيما أضاف الياس الجلاصي وأحمد شداد وحسام جريشة ورجب عمران أربعة أهداف أخرى لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأول بسباعية نظيفة.


المصري البورسعيدي، مثل الفريق الأول خلال الشوط الأول: 
عصام ثروت لحراسة المرمى، زياد فرج، أحمد عماد، سعيد كمال، لؤي فهمي  لخط الظهر،  محمد حسن الفيومي، حسن علي، شريف دابو لخط الوسط، فرانك ايتوجا، انتوني أكبوتو، عمرو المرسي لخط الهجوم.


وفي الشوط الثاني دفع الكابتن حسام حسن بتشكيل مكون من  محمد شحاتة لحراسة المرمى، كريم العراقي، عمرو موسى، عماد الدين بوبكر، عمرو سعداوي لخط الظهر، أحمد شداد، ايزي ايميكا، الياس الجلاصي  لخط  الوسط، رجب عمران، جريندو،  حسام جريشة لخط الهجوم.