عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اتحاد الكرة يعلن مكان وموعد كأس السوبر المصري بين الزمالك وبطل الكأس

السوبر المصري
السوبر المصري

حدد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الموعد النهائي لإقامة كأس السوبر المصري، بين الزمالك وبطل الكأس.


مكان وموعد كأس السوبر المصري


استقر اتحاد الكرة بالتنسيق مع رابطة الأندية المحترفة و الجانب الإماراتي على إقامة مباراة السوبر يوم 5 من شهر مايو المقبل.

ويقام السوبر المصري في الإمارات بين بطل الدوري في الموسم الماضي وهو الزمالك، أمام الفريق الفائز من المواجهة النارية التي تجمع الأهلي ضد بيراميدز بنهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ولم تحدد رابطة الأندية، الموعد الرسمي لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز في ظل تلاحم المباريات لبطولة الدوري ومشاركة الفريقين في البطولات الإفريقية.

وصعد الأهلي إلى نهائي كأس مصر على حساب سموحة، ليواجه بيراميدز والذي أقصى الزمالك من دور نصف النهائي بركلات الترجيح.
 

ونجح الأهلي في تحقيق لقب كأس السوبر المصري مطلع الموسم الجاري، بعد الفوز على الزمالك على استاد هزاع بن زايد بنتيجة 2-0.


السوبر المصري 5 مايو في الإمارات


أعلنت قناة أبو ظبى الرياضية أنه بالتنسيق مع رابطة الأندية المصرية والاتحاد الإماراتي إقامة السوبر المصرى يوم 5 مايو المقبل بمدينة أبو ظبي في الإمارات.

 

نشرت الصفحة الرسمية لقناة أبو ظبى الرياضية بيانا على موقع تويتر: " يجمع الزمالك بطل الدوري مع الفائز من كأس مصر الذي يجمع الأهلي وبيراميدز السوبر المصري في أبو ظبي 5 مايو 2023، وسيتم الإعلان لاحقاً عن الملعب المستضيف للقاء القمة وتذاكر الدخول، وكافة المعلومات الأخرى التي تتيح للجماهير بتجربة استثنائية وفق أعلى معايير الاحتراف العالمية".

 


وتأتي الاستضافة بناء على مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم والتي تشمل استضافة كأس السوبر المصري مرتين على التوالي.

 

وكانت النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر قد أقيمت في شهر أكتوبر 2022 في ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، وفاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة على حساب الزمالك.


وسيتم الإعلان لاحقًا عن الملعب المستضيف للقاء القمة وتذاكر الدخول، وكافة المعلومات الأخرى التي تتيح للجماهير بتجربة استثنائية وفق أعلى معايير الاحتراف العالمية.