عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

دوري أبطال أفريقيا.. غياب ثنائي الأهلي عن مباراة الهلال السوداني

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يستهل المارد الأحمر مشواره في دوري أبطال أفريقيا بمواجهة خارج ملعبه، حيث يلتقي الأهلي ضد الهلال السوداني السبت 18 فبراير 2023 ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة دوري رابطة أبطال أفريقيا.

 

شوبير غياب ثنائي الأهلي عن مباراة الهلال

 

أعلن الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق عن غياب ثنائي الأهلي عن مباراة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

ونشر شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك " ايمن اشرف خارج قائمة الأهلي إلى السودان رؤية فنية وساڤيو للإصابة".

 


وتضم مجموعة الأهلي في دوري رابطة أبطال أفريقيا كلا من صن داونز بطل جنوب أفريقيا والهلال السوداني والقطن الكاميروني، بالإضافة إلى النادي الأهلي.

وكان صن داونز استهل مشواره في دور المجموعات بالفوز على الهلال السوداني بهدف للاشيء، فيما قام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتأجيل مباراة الأهلي مع القطن الكاميروني في الجولة الأولي بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.

 

مران استعدادًا الأهلي لمباراة الهلال

 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي في القاهرة ظهر اليوم قبل السفر إلى السودان استعدادًا لمباراة الهلال في دوري أبطال إفريقيا.

وأدى الفريق مرانه على ملعب قطاع الناشئين بمدينة نصر، وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل الملعب.

بدأ المران بفقرة إحماء للاعبين وجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الفنية والخططية التي يرغب الجهاز الفني في تنفيذها خلال مباراة الهلال، فيما خاض حراس المرمى تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

على جانب آخر بدأت إدارة الكرة بالأهلي التجهيز لصفقات الصيف مُبكراً حيث تعقد لجنة التخطيط للكرة جلسات مع شركة الكرة والجهاز الفني من أجل الترتيب لفترة الانتقالات الصيفية التى سيتم خلالها إبرام أكثر من صفقة قوية على الصعيد الدفاعي والهجومي بعدما طلب كولر تدعيم أكثر من مركز بالفريق يأتي في مقدمتها خط الهجوم بعدما كشفت مبارايات الفريق الأخيرة بمونديال الأندية أن المارد الأحمر يحتاج مهاجماً يُنهي هجمات الفريق.


موعد مباراة الأهلى والهلال السودانى

 

يستعد فريق الاهلى لمواجهة الهلال السودانى فى الثالثة عصر السبت المقبل (بتوقيت القاهرة) فى السودان ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

صافرة موريتانية لمباراة الأهلى والهلال السودانى

 

وأسند الاتحاد الافريقي الكاف إدارة مباراة الأهلى والهلال السودانى إلى الموريتاني بيدا داهاني، ويعاونه كل من حمدين ديبا، مساعد أول، ويوسف محمد محمود، مساعد ثانى، وباباكار سار حكما رابعا.


القناة الناقلة لمباراة الأهلى والهلال السودانى


تنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلى والهلال السودانى، كونها الناقل الحصري لمباريات البطولة الأفريقية.