عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد مباراة الهلال.. وائل جمعة يهاجم لاعبي الأهلي: ماحدث من الشناوي عيب جدًا

 وائل جمعة
وائل جمعة

علق وائل جمعة مدافع الأهلي السابق، على هزيمة المارد الأحمر أمام الهلال السوداني، اليوم السبت، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، موجهًا انتقادًا عنيفًا لـ محمد الشناوي حارس المرمى.


وائل جمعة يهاجم لاعبي الأهلي لاعبي الأهلي ومحمد الشناوي

 

وقال وائل جمعة في تصريحات عبر قناة "بي إن سبورت": "الشوط الثاني الأهلي لم يكن موجود تمامًا لا دفاع ولا هجوم، غياب ذهني تام، وتوقعت رد فعل بعد إهدار الهلال لركلة جزاء، ولكن هذا لم يحدث".

 

وتابع: "أسباب الهزيمة واضحة ومعروفة، أولًا توقيت المباراة الساعة 3 عصرًا ونحن في مصر نلعب كل المواجهات بعد المغرب، اللقاء في هذا الطقس صعب، ثانيًا أن الفريق في خلال 10 أيام لعب 4 مباريات قوية في كأس العالم للأندية، والفريق استنزف بدنيًا".

 

وأضاف: "لا أعطي أعذارًا واللاعبون يتحملون المسؤولية، لأنهم يلعبون باسم الأهلي وليس ناديًا صغيرًا، ومطلوب منهم دائمًا الفوز وحصد بطولات بشكل متواصل، لكن اليوم كان هناك لاعبين خارج التركيز تمامًا".

وواصل: "الهدف الذي دخل مرمى الشناوي "عيب جدًا"، فهو الحارس الأساسي لمنتخب مصر، حتى لو كانت أشعة الشمس في وجهك، لا يصح أيضًا أن يكون رد فعلك هكذا بعد اللقاء وانفعالك الشديد لأنك قائد الفريق حتى لو كان هناك جانب من الاستفزاز".

 

واردف: "هناك لاعبون لعبوا 10 دقائق واختفوا طوال اللقاء مثل طاهر وحسين الشحات، لم أشعر بهما في الجانب الهجومي تمامًا، وعلي معلول كان مختفيًا".

 

واختتم: "الشيء الإيجابي الوحيد في مباراة اليوم هو مشاركة قندوسي، وأرى أنه لاعب جيد وسيكون إضافة للفريق، ولكن بشرط أن يتم توظيفه بشكل صحيح من جانب كولر".

 

مشادة قوية بين الشناوي مع الجهاز الطبي في الهلال

 

 

نشبت مشادة قوية بين محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وأحد أفراد الجهاز الطبي للفريق السوداني، في الدقيقة 82 من عمر المباراة، وتدخل اللاعبون من أجل إنهاء الأمر.

ومنع سامي قمصان مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  محمد الشناوي حارس الفريق من الاشتباك مجددًا مع طبيب الهلال السوداني عقب انتهاء المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.