عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إحالة سيدة للجنايات هددت جارتها بنشر صور مخلة لها على مواقع التواصل

صورة ارشفية
صورة ارشفية

قررت جهات التحقيق بشمال الجيزة، إحالة سيدة تبلغ من العمر 37 عاما ربة منزل، إلى محكمة الجنايات لاتهامها بـ تهديد ربة منزل أخرى جارتها بنشر صور فاضحة وخادشة للحياء لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

سيدة هددت جارتها بنشر صور مخلة لها

وذكر أمر الإحالة أن المتهمة هددت المجني عليها كتابة بإفشاء ونسبة أمور مخدشة بشرفها، بنشر صور شخصية للمجني عليها وهي في أوضاع مخلة بالحياء، وكان التهديد مصحوبًا بطلب وهو أن تدفع مبلغًا ماليًا نظير توقفها عن نشر تلك الصور.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهمة اعتدت على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها بأن نقلت باستخدام هاتفها الجوال صورًا خاصة بها في مكان خاص بغير رضائها، وأذاعت ونشرت صورًا للمجني عليها في مكان خاص تحصلت عليها عن طريق هاتفها الجوال وبغير رضائها.

كما تعمدت مضايقة المجني عليها بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات بأن قامت بنشر وإرسال رسائل تتضمن صورا خادشة للحياء خاصة بها وتهديدها بنشرها، وكان ذلك عن طريق استخدامها لحساب مصطنع على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وإرسال تلك الرسائل إلى الحساب الشخصي، كما اصطنعت حسابًا خاصًا  عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مستخدمة إياه في ارتكاب الأفعال الإجرامية.