عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

دوري أبطال أفريقيا.. المغربي رضوان جيد حكمًا لمباراة الزمالك أمام الترجي التونسي

رضوان جيد
رضوان جيد

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الحكم المغربي رضوان جيد لإدارة المباراة المرتقبة بين فريقي الزمالك والترجي التونسي المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتعادل فريق الزمالك مع المريخ السوداني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد شهداء بنينا في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليحصد الأبيض أول نقطة له بالمجموعة الرابعة ليحتل المركز الثالث، كما رفع المريخ رصيده إلى نقطة أيضا يحتل بها المركز الأخير.

 

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قرر منح اللاعبين راحة اليوم وغدا من التدريبات على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الاثنين المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رحيلة استعدادا للقاء الترجي التونسي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

طاقم مغربي لإدارة مباراة الزمالك والترجي التونسي

 

وسيقود الحكم المغربي رضوان جيد مباراة الزمالك والترجي التونسي، على أن يعاونه الطاقم المغربي المكون من: الحسن أزاكاو، ومصطفى أكركاد، وكريم صبري كحكم رابع.

 

رضوان جيد يدير مباراة الزمالك والترجي التونسي


الحكم الدولي رضوان جيد، من مواليد 9 أبريل 1979، حاصل على الشارة الدولية عام 2008، ويعمل محاميًا.

انطلقت مسيرة رضوان جيد في موسم 93-94 بمدينة أكادير، وفي 2019 اختير في درجة النخبة A لحكام الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم.

 


موعد مباراة الزمالك و الترجى التونسى


ويستعد الزمالك لمواجهة الترجى التونسى فى السادسة مساء السبت المقبل فى رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا فى الموسم الحالى.



القناة الناقلة لمباراة الزمالك والترجى التونسى


تقوم قنوات beIN Sports  ببث مباراة الزمالك والترجى التونسى حيث تعد الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات البطولة الأفريقية.

 

مواعيد مباريات الزمالك المقبلة


السبت، 25 فبراير 2023، يواجه الزمالك منافسه الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

الجمعة 3 مارس 2023، يلعب الزمالك مع مضيفه بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز.

الثلاثاء، 7 مارس 2023، يستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي فى أبطال أفريقيا.