عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لمنافسة الشناوي.. الأهلي يفاوض حارس الزمالك لحماية عرين الأحمر

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشفت تقارير صحفية أن مسؤولي النادي الأهلي دخلوا في مفاوضات مع حارس الزمالك ومنتخب مصر السابق من أجل التعاقد معه لمنافسة محمد الشناوي.

 

الأهلي ينتظر قرار كولر لضم محمد أبو جبل

 

أحد وكلاء اللاعبين عرض على إدارة الأهلي التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمي البنك الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية، في الوقت الذي ترغب إدارة النادي في التعاقد مع حارس دولي كبير ينافس الشناوي وثنائي مصطفي شوبير وعلى لطفى على حراسة عرين القلعة الحمراء.

 

وتابعت التقارير، أن إدارة النادي تنتظر عودة الفريق من السودان، والاجتماع مع السويسري كولر المدير الفني للفريق من  أجل حسم الصفقة في حالة الموافقة عليه.

 

وتعرض الأهلي للخسارة بهدف دون رد أمام نظيره الهلال السوداني بخطأ من محمد الشناوي حارس الأحمر.

​ويقع المارد الأحمر في المجموعة الثانية من دوري الأبطال رفقة كلاً من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني والقطن الكاميروني.


تفاصيل خناقة الشناوي عقب مباراة الأهلي والهلال

 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي تفاصيل ما حدث من محمد الشناوي عقب مباراة الفريق الكروي الأول أمام نظيره الهلال السوداني أمس.


وخسر الأهلي أمام الهلال السوداني بهدف للاشيء في مستهل مشوار المارد الأحمر بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للموسم الجاري.


وظهر محمد الشناوي عقب إطلاق الحكم الموريتاني لصافرة نهاية المباراة وهو يتجه نحو دكة بدلاء فريق الهلال السوداني قبل أن يمسك به زملاؤه وعدد من مسؤولي الأهلي للسيطرة عليه.


وأنه خلال الأحداث التي وقعت في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وخلال تواجد طبيب الفريق السوداني لإسعاف أحد لاعبيه قام برش البنج (المخدر) في وجه محمد عبدالمنعم وهو ما أثار غضب محمد الشناوي وبمجرد انتهاء المباراة اتجه الشناوي لمقاعد بدلاء الهلال لمعاتبة ولوم طبيب الفريق السوداني على ما قام به.

 

على الجانب الآخر، نفى طبيب الهلال السوداني كل هذه الاتهامات وأكد في تصريحات نقلتها بعض وسائل الإعلام السودانية أنه كان يعالج لاعب الهلال وفوجئ بمحمد الشناوي ينفعل عليه ويتهمه بمحاولة تضييع الوقت وحاول الاعتداء عليه ولم ينته الأمر داخل الملعب بل حاول عقب نهاية المباراة الاعتداء عليه أيضًا.