عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لـ فك النحس.. لاعبو غزل المحلة يذبحون عجلا على باب الاستاد

لاعبو غزل المحلة
لاعبو غزل المحلة

قام لاعبو غزل المحلة، اليوم الأحد، بذبح عجل على أبواب استاد المحلة، وذلك لفك حالة النحس التي لازمت الفريق خلال المباريات الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز.

 


وكان غزل المحلة قد خسر من المقاولون العرب بثلاثية وقبلها الخسارة من حرس الحدود بهدفين مقابل هدف.

ويستعد غزل المحلة لمواجهة الإسماعيلي، في المباراة المقرر لها في الخامسة مساء الثلاثاء المقبل، على استاد الإسماعيلية، ضمن الجولة 19 بمسابقة الدوري الممتاز.

وقام لاعبو المحلة وأعضاء الجهاز الفني بالتبرع من مكافآت الفوز الخاصة بهم بشراء عجل وذبحه على أبواب الاستاد، وذلك لفك النحس التي واجهها الفريق، خلال المباريات الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز.

ووزع لاعبو المحلة لحوم العجل على عمال غرف الملابس، وذلك قبل بداية التدريب الأساسي، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة بالدوري.

 

 

 

غزل المحلة يحشد نجومه لمواجهة الإسماعيلي

 


أعلن عبدالباقي جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، قائمة فريقه لمباراة الإسماعيلي، المقرر إقامتها بعد غدٍ الثلاثاء، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وجاءت القائمة على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: عمرو شعبان، أحمد ميهوب، أحمد فوزي

خط الدفاع: محمود علاء، السيد الشبراوي، معاذ الحناوي، طارق سامي، إيهاب سمير، مصطفى العش، محمد نبيه، محمد بازوكا.

خط الوسط: محمد جابر، إبراهيم عايش، حميد ماو، خالد الإخميمي، أحمد الشيخ، مصطفى أسامة.

خط الهجوم: عبدالرحمن عاطف "أجويرو"، جابريال أوروك، تشارلز باسي، أحمد الجعيدي.

 

 

ترتيب غزل المحلة والإسماعيلي في الدوري المصري



يحتل غزل المحلة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، بعد أن خاض 18 مباراة حقق خلالهم الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وهُزم في 6 لقاءات، فيما سجل 18 هدفًا واستقبل 24 هدفًا.

فيما يحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 13 نقطة، بعد أن خاض 17 مباراة حقق خلالهم الفوز في مباراتين وتعادل في 7 لقاءات وهُزم في 8 مواجهات، فيما سجل 13 هدفًا واستقبل 21 هدفًا.