عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لتحفيز اللاعبين.. مكافآت خاصة للاعبي الزمالك من أجل الفوز على الترجي ذهابًا وإيابًا

نادي الزمالك
نادي الزمالك

رصد مجلس إدارة نادي الزمالك مكافآت خاصة للاعبي الفريق في حال الفوز على الترجي التونسي في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا من أجل تحفيز اللاعبين على حصد نقاط المباراتين.

 


مكافآت خاصة للاعبي الزمالك حال الفوز على الترجي

 

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رصد مكافآت مالية خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، حال الفوز على الترجي التونسي، في المباراتين المقبلتين، بدوري أبطال إفريقيا.

وقال "مرتضى منصور" في تصريحات اليوم: "مباراتا الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا مهمتان، والأبيض سبق له الفوز على الفريق التونسي في عقر داره ووسط جماهيره، لكن الأهم أن تكون الجماهير الحقيقية وراء الفريق".

وكان الجهاز الفني للفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا  قرر منح اللاعبين راحة لمدة يومين من التدريبات.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدًا الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الترجي التونسي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعادل فريق الزمالك مع المريخ السوداني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد شهداء بنينا يوم الجمعة الماضي في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليحصد الأبيض أول نقطة له بالمجموعة الرابعة ليحتل المركز الثالث، كما رفع المريخ رصيده إلى نقطة أيضا يحتل بها المركز الأخير.

 


الزمالك يواجه الترجي في تونس السبت المقبل

 

 

ويلتقي الزمالك مع الترجي التونسي، السبت المقبل، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، واستقر الجهاز الفني على سفر بعثة الأبيض إلى تونس يوم الخميس المقبل، استعدادا لخوض لقاء الترجي المرتقب، كما يلتقي الفريقان أيضا في الجولة الرابعة، في مصر.

 

وتعادل الزمالك مع المريخ السوداني، الجمعة الماضي، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد "شهداء بنينا" في ليبيا، في الجولة الثانية، ليحصد الأبيض أول نقطة له بالمجموعة الرابعة.

 

ترتيب مجموعة الزمالك قبل الجولة الثالثة

 

الترجي التونسي.. 6 نقاط

شباب بلوزداد الجزائري.. 3 نقاط.

المريخ السوداني..  نقطة وحيدة.

الزمالك المصري.. نقطة وحيدة.

ويمر الفريق الأبيض بفترة صعبة للغاية من حيث النتائج والمستوى، وهو ما جعل إدارة الفريق تُفكر في حافز لعبور تلك الأزمة .

ويحتاج الفريق للتحسين من مركزه في المجموعة التي لم يحصد فيها الفريق سوى نقطة وحيدة .