عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

خناقة جديدة لشيرين عبد الوهاب.. الخصم روتانا هذه المرة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

اعتادت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تصدر مؤشرات البحث على موقع جوجل خلال الفترة السابقة بالأزمات فبعد أن تصدرت لأزماتها مع زوجها حسام حبيب عادت لتظهر بأزمة مع روتانا.

 

أزمة شيرين عبد الوهاب

وأصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية قرارا بتأجيل الحكم في القضية المرفوعة من قبل شركة روتانا ،على الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى يوم 18 مارس المقبل.

حيث يتنازع الطرفان حول بعض البنود التي تم إبرامها فيما بينهما، وطالبت الشركة من الفنانة شيرين عبد الوهاب بـ 10 ملايين جنيه، بينما أكدت شيرين أنها لم تخل ببنود العقد المبرم بينها وبين الشركة، وأنها على استعداد تام لتسليم ألبومها المنصوص عليها في العقود ،وكان من المقرر أن شيرين عبدالوهاب تقدم ألبومين مع شركة روتانا مقابل مادي مدفوع، على أن يضم الألبوم الواحد 9 أغاني، وتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات من تنظيم الشركة.

 

أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا

وكان قد كشف حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاصيل خلافها القضائي مع شركة روتانا المنتجة لألبوماتها.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج mbc trending :"روتانا رفعت قضية على شيرين عبد الوهاب بسبب أمرين، الأول أن شيرين مسلمتش الألبوم اللي اتفقت عليه معها وهو تقديم 9 أغان، والأمر الثاني أن بعض الأغاني نزلت في السوق ولم تمنح للشركة".

وتابع:"الفنانة شيرين عبد الوهاب حريصة على التأكيد أنها أعدت ألبوم جديد يشمل تسع أغاني للشركة، ووجهت إنذار قضائي للشركة، ودعتها لتسلم الألبوم الجديد، واتخذت إجراء ضد الشركة التي سربت الأغاني"، وواصل :"هذا التسريب تم دون علم شيرين عبدالوهاب وهي غير مسؤولة عنه".

وأوضح حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب :"موكلتي لم تقبض مليمًا واحدًا من الشركة التي سربت هذه الأغاني وموقفها جيد جدًا، وهي حريصة على احترام عقودها والقضية ستحسم لصالح شيرين عبدالوهاب والقضية مؤجلة لإعلام المنتج المنفذ وهي شركة أجنبية موجودة خارج مصر".

ووجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنذارا لشركة روتانا من خلال المحامي الخاص بها، واتهمت الشركة باستغلال صوتها، وجاء نص الإنذار: “بناء على طلب شيرين سيد محمد عبد الوهاب المعروفة فنياً بالفنانة شيرين عبد الوهاب أنذرت الممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات الكائن مقرها في دبي".

وأنذرتها باللأتي: بتاريخ 6-1-2019 أبرم عقد اتفاق بين كل من الشركة المنذر اليها والفنانة، بغية استغلال صوتها في تسجيل البومين، وما يتبعها من حقوق كاملة من بيع وتنازل واستغلال بكافة الطرق المسموعة، يتضمن (اثنين) فيديو كليب لكل البوم وعدد (ثلاث) حفلات أداء حي، نظير 10 ملايين جنيه مصري لا غير بواقع (خمسة مليون جنيه مصري لا غير) للألبوم الواحد،”.

على أن ينفذ هذا العقد في مدة غايتها ثلاث سنوات من تاريخ التوقيع على العقد، على أن تكون مدة التنفيذ كل البوم ثمانية عشر شهرا او تنفيذ محل العقد، إلا أن هذا العقد تضمن في البند الثامن "القوة القاهرة" أن يتم تعليق تنفيذه لمدة لا تزيد على (سنة) وإذا لم تسنح الفرضة للتنفيذ بعد هذه المدة يحق لاي من الطرفين انهاء العقد دون مسؤلية عليه من قبل الطرف الآخر".

الفنانة شيرين عبد الوهاب، عادت مؤخرا إلى مصر، بصحبة زوجها حسام حبيب، بعد ما تردد عن انتقالها إلى الإقامة في منزلها بالعاصمة اللبنانية بيروت، عقب سفرها إلى لبنان، وقضائها ما يقرب من شهر هناك.