عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تحت شعار "قادة المستقبل والجمهورية الجديدة" جامعة السويس تشارك في ملتقي الإتحادات الطلابية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

برعاية الأستاذ الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس، وإشراف الأستاذ الدكتورعلي حسين عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وفي إطار تفعيل أهداف رعاية وتنمية وتطوير مهارات الشباب للوصول إلى المستوى الأمثل للأستفادة من طاقاتهم،  حيث شارك إتحاد طلاب جامعة السويس في ملتقي الإتحادات الطلابية الذي تنظمه الإدارة المركزية لتنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة خلال الفترة من ١٦ إلى ٢٠ فبراير الجاري. تحت شعار "قادة المستقبل والجمهورية الجديدة"



وفي الجلسة الختامية للملتقي التي حضرها الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تم منح جامعة السويس شهادة تقدير بإعتبارها وثلاث جامعات أخرى أكثر الجامعات المشاركة إلتزاماً وإيجابية في فعاليات الملتقي وأنشطته.

وتتضمن فعاليات الملتقي لقاءات حوارية متنوعة وورش عمل حول الأنشطة واللوائح الطلابية وريادة الأعمال بحضور مدربين في لجان الأنشطة الطلابية المتنوعة ومشاركة رؤساء ونواب الإتحادات الطلابية وأمناء اللجان العليا بمجالس الإتحادات الطلابية بالجامعات الحكومية على مستوي الجمهورية.

ويأتى ملتقى مجالس إتحادات طلاب الجامعات المصرية فى ضوء البرامج والأنشطة المختلفة التى تنفذها وزارة الشباب لطلاب الجامعات وتشجيعاً للمشاركة الإيجابية للشباب في تنمية المجتمع والتعرف على أبرز ما يحتاجونه من مشروعات وأنشطة.