عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

10 تصريحات مثيرة من سامح حسين: كنت بأكل بواقي الأكل

الفنان سامح حسين
الفنان سامح حسين

 

أشعل الفنان سامح حسين مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدد من التصريحات المثيرة، وكان أبرزها رفضه للعمل مع الزعيم عادل إمام.

 

تصريحات سامح حسين

وتحدث الفنان سامح حسين، عن أصعب الأيام التي مر بها في صغره، مُشيرًا إلى أنه كان غاضبًا من والده بعدما تركهم بمفردهم في ظروف معيشة صعبة.

وقال سامح حسين، خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس، المذاع عبر شاشة قناة الحياة: أصعب أيام حياتي كانت وقت وفاة والدتي، ومن بعدها وفاة أخويا الصغير غريق في الإسكندرية، ويعتبر أنا اللي ربيت إخواتي وبعتبرهم أولادي.

وأضاف سامح حسين: والدي ووالدتي كانوا منفصلين وكافحت مع والدتي علشان نربي إخواتي، وعشنا فترة صعبة أنا وأمي، وأمي كانت بتقول لقرايبي أنها مربية فراخ في المنور وعاوزة بواقي الأكل ليهم، وكانوا بيدوها بواقي الأكل وكنت أنا وإخواتي الفراخ اللي بناكل البواقي، وأنا بحترم جدًا كل اللي بيشتغل ويصرف على أهله.

وأكمل سامح حسين باكيًا: كنت بشتغل في الفاعل علشان أساعد أمي وكنت بطلع رمل وطوب لحد ما ظهري وجعني ومازلت بعاني منه لغاية دلوقتي، وأنا لم أخجل من أى شيء بالعكس كان ربنا بيطبطب عليا دايمًا.

أما عن علاقته بوالده، فعلق سامح حسين قائلًا: كنت واخد على خاطري من والدي عشان سابنا أنا وأمي وإخواتي في الظروف الصعبة دي، لكن خلاص كل حاجة راحت وهو حاول يعتذر قبل وفاته لكن كان خلاص.

وأكد سامح حسين، أنه على علاقة جيدة للغاية بـ إخواته من والده، قائلًا: علاقتي كويسة جدًا بإخواتي من والدتي وكمان والدتهم كانت هي ووالدتي أصحاب جدًا، وواصل: كنا ساكنين في بيت واحد مع أمي وزوجة والدي، لدرجة أن زوجة والدي لسة لابسة أسود بعد وفاة والدتي من حبها لها وأنا بعتبرها زي أمي.

وقال الفنان سامح حسين: أنا من عشاق الزعيم عادل إمام وبالتأكيد العمل معه إضافة لأى فنان، ولكن عندما عُرض عليا دور في مسلسل "فلانتينو" لم يجذبني كدور مهم أو مؤثر فى الأحداث ورفضته، والمشكلة لم تكن فى مساحة الدور لكن لأنه الزعيم لازم تحس إنك هتبقى مؤثر فى العمل وأنا لم أشعر بذلك وقام الفنان حمدى المرغنى بقبول هذا الدور وقدمه بالمسلسل .

وعلى جانب آخر قال سامح حسين، زملائى فى الجامعة كانوا بيقولولي صوتك مسرسع أوى وابتديت اشتغل عليه لحد ما عملت "بسنت ودياسطى" 5 مواسم مسلسل كارتونى مع الرائعة حنان ترك بصوتى، وبعدها أنتجت "القبطان عزوز" مع التليفزيون المصرى والكارتون من الحاجات الهايلة اللى بتسعد العديد من المشاهدين ولها تأثير كبير على المجتمع.

وأضاف سامح حسين: اشتريت سيناريو فيلم اسمه "سندوتش عيال" اجتماعى جدا والمنتج أحمد السبكى متحمس له جدا، وان شاء الله يحقق النجاح فور نزوله، وهو يتحدث عن الاطفال و تأثير مشاكل الاب و الام عليهم .

وتابع سامح حسين: زوجتى هي من كتبت سيناريو فيلم "عيش حياتك" ورصدت خلال الفيلم أهم الأماكن السياحية فى مصر، وكثير من الناس لا يذهبون إليها، منها: الواحات وجبال سيناء، وصورنا من داخل منطاد في الأقصر.