عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أول رد من كهربا على خناقته مع مهاجم الأهلي شادي حسين

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم "كهربا"

علق محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب النادى الأهلي، على خناقته مع شادي حسين مهاجم الفريق والذي على إثرها تم إستبعاده.


وكتب كهربا هذا المنشور قبل ساعات من مواجهة الأهلي وأسوان في الدوري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره أسوان، في تمام الساعة الثالثة إلا ربع، عصر غد الثلاثاء، على استاد أسوان، ضمن مباريات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


كهربا يرد على خناقته مع شادي حسين

 

ونشر كهربا ، عبر حسابه الشخصي الإنستجرام ، "من مميزات مجتمعنا إنك تسمع عن نفسك قصص انت متعرفهاش".

 


سيف زاهر يكشف كواليس استبعاد كهربا

 

كشف الإعلامي سيف زاهر عن كواليس استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من المباريات الماضية.

وقال سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "كهربا كان يُعاني من دور برد في الفترة الماضية، وهو ما أبعده عن المباريات، وبعد تماثله للشفاء عاد للتدريب مرة أخرى".

 

وأضاف: "السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قال لـ كهربا، بعد عودته للتدريبات، جملة مهمة جدًا (أنت لما لعبت الفترة اللي فاتت، لعبت بعد أداء رائع في التدريب، أنا شعرت أنك بتدرب بكل قوة.. اللي بيتمرن كويس هو اللي هيلعب)، وهذه النقطة غير موجودة في كهربا، حتى الآن".

 

وتابع: "كهربا من الممكن أن يكون عائدًا من دور برد قوي، أو كان يُعاني من الإجهاد بعد عودته للمشاركة في المباريات عقب غيابه لفترة طويلة".

وأكمل: "كهربا سيعود للمشاركة في المباريات، بعدما يتدرب بكل قوة مع الفريق، حيث سيمنحه المدير الفني الفرصة".


من ناحية أخرى، وضع السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى برنامجا بدنيا لتجهيز محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق ليقود خط هجوم المارد الأحمر في مباراة أسوان غداً بالدوري.

وعانى كهربا من نزلة برد أبعدته عن المشاركة مع الأهلى في مباراة الهلال السودانى التى خسرها المارد الأحمر بهدف دون رد قبل أن ينتظم اللاعب في تدريبات فريقه أمس الأحد استعداداً لمواجهة تماسيح النيل.

ويحتل الاهلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبيه 26 هدف وتلقت شباكه خمسة أهداف ولايزال لديه ثلاثة مباريات مؤجلة مع المقاولون العرب وحرس الحدود والاسماعيلى لمشاركته في كأس العالم للأندية .

ويستعيد الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر جهود نجمه خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للفريق فى مباراة أسوان بعد انتهاء الإيقاف.