عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عودة عبد الرحمن مجدي.. قائمة الإسماعيلي لمواجهة غزل المحلة

عبد الرحمن مجدي وميدو
عبد الرحمن مجدي وميدو

أعلن أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي قائمة فريقه لمواجهة غزل المحلة في الجولة الـ 19 من منافسات الدوري المصري الممتاز.


ودخل الدراويش معسكرا مغلقا بفندق النادى منذ أمس، الأحد، استعداداً للمباراة التي يتطلع فيها لتحقيق انتصار جديد يعيد تصحيح موقعه في جدول الدوري . 

وأعلن ميدو قائمة الإسماعيلى التي تستعد لمواجهة غزل المحلة، وشهدت عودة عبد الرحمن مجدى صانع العاب الفريق لأول مرة منذ فترة طويلة بعد تمديد تعاقده مع الدراويش وانتهاء أزمته.


وجاءت القائمة على النحو التالي:

 

في حراسة المرمى: محمد فوزي، محمد كوكو.

خط الدفاع: باهر المحمدي، محمد هاشم، محمد نصر، أحمد محسن، محمد دسوقي، كريم عرفات.

خط الوسط: كريم الديب، محمد بيومي، عماد حمدي، محمد مخلوف، سيرجي أكا، محمد حسن، محمد عبدالسميع ميعا، أحمد مدبولي، عبدالرحمن مجدي، محمد الشامي.

خط الهجوم: فراس شواط، ياو أنور، حسن صابر.


وكانت لجنة رابطة الأندية المحترفة، قد قررت تأجيل مباراة الإسماعيلي والأهلي في افتتاحية الدور الثاني من عمر المسابقة المحلية بسبب مشاركته فى كأس العالم للأندية.

أصبح محمد حسن لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، جاهزا للمشاركة مع فريقه ضد غزل المحلة ضمن منافسات الدوري العام، حسب رؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام ميدو.

يأتي ذلك بعدما شارك في التقسيمة بين لاعبي الدراويش التي أقيمت على ملعبه بالإسماعيلية في ختام مبارياته الودية استعدادًا لاستئناف منافسات المسابقة المحلية. وأنهى اللاعب برنامجه التأهيلي عقب إصابته في لقاء الإسماعيلي الأخير ضد الاتحاد السكندري الذي أقيم يوم 5 فبراير الجاري وأبعدته عن التدريبات الجماعية في الآونة الأخيرة.

 

حكام مباراة الاسماعيلى وغزل المحلة

نادر قمر الدولة حكما للساحة، سمير جمال ومحمود عبدالسميع كمساعدين، مبروك نبيل حكما رابعا، محمد عباس قابيل حكم الفيديو، شريف عبدالله مساعد حكم الفيديو. ويحتل المحلة المركز الـ7 برصيد 26 نقطة، بينما يتذيل الإسماعيلي جدول الترتيب برصيد 13 نقطة.

 

وأعلن مجلس إدارة  النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي تمديد تعاقد عمر الساعي لاعب وسط الفريق ومنتخب الشباب بعقد طويل الأمد بناءً على ترشيح من المدير الفني أحمد حسام "ميدو".