عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب ياسمين عز.. عريس يترك زوجته ليلة الدخلة

العروس
العروس

 

ياسمين عز من الأسماء التي شغلت الرأي العام في مصر طيلة الفترة الماضية، وذلك بسبب تصريحات الإعلامية المثيرة للجدل.
 

ياسمين عز 

وتزايدت عمليات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الحالية عن ياسمين عز لمعرفة أحدث التصريحات التي أدلت بها وكذلك تفاصيل واقعة ترك زوج لعروسته بسبب ياسمين عز.

 

زوج يترك عروسته بسبب ياسمين عز 

وأشعل مقطع فيديو لعريس يترك عروسته في ليلة زفافهما بسبب ياسمين عز، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ليقرر بشكل مفاجىء أن يتكرها في في تلك الليلة المميزة ليحول ذلك اليوم إلى كابوس.

كانت قد أثارت المذيعة ياسمين عز صخب واسع عبر منصات السوشيال ميديا بتصريحاتها التي دائمًا ما تدافع عن حقوق الرجل، وغيرها من طرق التعامل مع الزوج التي أشعلت شرارة الغضب بين السيدات.​​​​​​​

وبدأت تصريحات ياسمين عز تخلق العديد من المشاكل بين الأزواج وتطور الأمر حتى وصل إلى إنهاء العلاقات بأبشع الطرق، التي لن تتخيلها قط.

تداول العديد من المواطنين مقطع فيديو لعريس يترك زوجته في ليلة زفافهما، ليتم إبلاغها بعد الانتهاء من ارتداء الفستان الأبيض واستعدادها لقدومه بإنه لا يرغب في اكتمال علاقتهما.

أظهر الفيديو المتداول فرحة العروس بليلة زفافها بعد الانتهاء من التحضيرات لمظهرها في الكوافير، لتنقلب الليلة رأسًا على عقب بعدما نزلت كلمة العريس مش هيجي عليها كالصاعقة الكبرى.

وأوضحت العروس سبب المشادات التي وقعت بينها وبين عريسها، قائلة: "بيقولي اتعلمي من ياسمين عز وقوليلي يا سي محمد".

سيطرت حالة من الغضب العارمة على المواطنين، بعدما ترك العريس عروسته لذلك السبب، ليتركها في يوم زفافها، ويحول تلك الليلة من فرحة غامرة إلى حزن دفين.