عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل موقعة الترجي.. تعليمات خاصة من فيريرا لـ جابر وشلبى في مران الزمالك

عمر جابر
عمر جابر

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات فنية لكل من عمر جابر ومصطفى شلبي ثنائي الفريق خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا.

 

وشرح فيريرا لعمر جابر بعض المهام الفنية المطلوبة منه على المستويين الدفاعي والهجومي، فيما تحدث المدير الفني مع مصطفى شلبي عن ضرورة النقل السريع للكرة وإتقان التمريرات الطولية .

ويستعد فريق  الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سفر بعثة الأبيض إلى تونس يوم الخميس المقبل استعدادا لخوض لقاء الترجي المرتقب في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له يوم السبت المقبل.

 


فيريرا يصحح أخطاء لاعبي الزمالك

 


اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي،  بخوض تقسيمة فنية قوية استعدادا لمواجهة الترجي المقبلة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت التقسيمة تركيزا شديدا من اللاعبين لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على توجيه تعليماته للاعبين أثناء التقسيمة، كما حرص على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 


القناة الناقلة لمباراة الزمالك والترجى التونسى

 


تقوم قنوات beIN Sports  ببث مباراة الزمالك والترجى التونسى، حيث تعد الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات البطولة الأفريقية.

 


ترتيب مجموعة الزمالك فى دوري أبطال أفريقيا


حصل الزمالك على أول نقطة فى مجموعته الأفريقية، ليظل فى المركز الثالث متساويا مع المريخ الرابع، بنفس رصيد النقاط والأهداف، ويتصدر الترتيب الترجي التونسي برصيد 6 نقاط بينما يحل شباب بلوزداد  الجزائري في المركز الثانى بـ 3 نقاط.

يذكر أن الزمالك سيواجه الترجي التونسي في الجولتين الثالثة والرابعة على الترتيب، سعياً لتحسين موقفه في المجموعة.