عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حسام البدري وكارتيرون ضمن المرشحين لتدريب الوداد المغربي

حسام البدري وكارتيرون
حسام البدري وكارتيرون

كشفت تقارير مغربية عن دخول حسام البدري المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر و باتريس كارتيرون مدرب الزمالك الأسبق ضمن المرشحين لتولي تدريب فريق الوداد المغربي خلال الفترة المقلبة.

 


كشفت تقارير صحفية مغربية، عن أن المدرب المصرى حسام البدرى قريبًا من تولى تدريب فريق الوداد البيضاوي المغربي خلفا للتونسي المهدي النفطي الذي اقترب من الرحيل خلال الفترة المقبلة.

وقال موقع " le360 سبور" المغربى، أن حسام البدري وضع سيرته الذاتية على طاولة فريق الوداد رغبة منه في الإشراف على الفنى على الفريق الأحمر خلال الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

وأضاف الموقع أن البدرى سيتولى تدريب الوداد خلفا للتونسي المهدي النفطي، الذي يتجه سعيد الناصيري رئيس النادى، لإقالته بعد الهزيمة أمام شبيبة القبائل الجزائري .

وأشار الموقع إلى أن حسام البدري يرغب في خوض تجربة جديدة في البطولة الإحترافية المغربية، حيث يراهن على التعاقد معه للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية في مسيرته التدريبية بعدما سبق له التتويج بها مع النادى الأهلى.

 

فسخ التعاقد مع وفاق سطيف

 

وكان نادي وفاق سطيف الجزائري قد أعلن فسخ الاتفاق مع حسام البدري على إنهاء الارتباط بين الطرفين في إطار ودي وذلك في نوفمبر الماضي.

وأشار نادي وفاق سطيف، في بيان صادر عنه، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أن إنهاء الارتباط بين الطرفين ويشمل أعضاء طاقمه.

وتوجهت إدارة وفاق سطيف بالشكر  للمدرب وأعضاء الطاقم الذي عمل معه في النادي على كل ما تم إنجازه مع الفريق خلال الفترة التي قضاها في النادي، متمنيةً له النجاح في مشواره المقبل.

وتولى حسام البدري تدريب نادي وفاق سطيف في منتصف يوليو الماضي، ولكن بعد مرور نحو ثلاثة أشهر ونصف الشهر قدم البدري، مطلع نوفمبر الجاري، استقالته من منصبه، في ظل أزمة مالية يعيشها النادي.


وفي نفس السياق كتب موقع البطولة المغربي أن الوداد يفاوض كل من باتريس كارتيرون ورشيد الطاوسي وسفين فاندينبروك، لتعويض الرحيل المحتمل للنفطي.

وأضافت أن العلاقة بين الوداد والنفطي لم تعد في الاتجاه الصحيح، وهناك توجه لفسخ العقد الذي يربط الطرفين بعد مفاوضات جانبية بينهم خلال هذه الأيام.

يشار إلى أن النفطي قاد الوداد الرياضي في تسع مباريات في جميع المسابقات، وحقق خلالها 4 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة  بينما حصد فوزا واحدا في الكأس المحلي وهزيمة في دوري أبطال أفريقيا.