عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"منشورات غامضة".. حقيقة انفصال بسمة بوسيل عن تامر حسني

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

عادت الأنباء مجددا عن انفصال الفنان المصري تامر حسني عن زوجته المغربية بسمة بوسيل إلى الواجهة، مع قيام الثنائي بإلغاء متابعتهما لبعضها البعض على "إنستجرام".

 

انفصال  تامر حسني وبسمة بوسيل

والتزم الثنائي الشهير الصمت، بشأن حقيقة انفصالهما، بعد اتخاذهما خطوة إلغاء المتابعة.

ورغم استمرار تامر حسني بالنشر عبر حسابه في "إنستجرام"، منشورات متنوعة، متجاهلا التعليق على نبأ انفصاله، إلا أن بسمة بوسيل عرضت عبر حسابها في "إنستجرام"، منشورات غامضة، أمس الإثنين، تدلل على مرورها بضائقة.

وجاءت في المنشورات المعنية، تعليقات تدعو لها بـ"راحة البال" وأن "يجبر الله لها قلبها" و"يُدخل على قلبها الفرح"، في وقت اكتفت فيه هي بالتعبير عن امتنانها.

 

وما يثير المزيد من التساؤلات حول علاقة الثنائي وان كانا قد انفصلا، بعد التعليقات التي شاركتها بسمة على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام وهي بعض المنشورات التي شاركها الفانز.

ففي أحد التعليقات جاء: "يا رب زي ما فرحتني من يومين فرح قلبها وزي ما جبرت بخاطري اجبر بخاطرها، وزي ما حققت لي حلمي ربي يحقق حلمها، وزي ما كنت كل يوم بحلم بحلم وما كنتش عندي أمل يتحقق جيت حققتهم.. يا ربي يحقق لك أحلامك كلها وأشوفك مجبورة الخاطر يا بسمة يا بوسيل.."، لترد بسمة على البوست الذي شاركته بعبارة: "يا رب آمين.. بحبك".

في منشور آخر شاركته أيضاً، تظهر كلماته بأن بسمة بوسيل ربما تؤكد أنها ليست مرتاحة أو لديها مشاكل، إذ أن أغلب هذه التعليقات جاءت لتواسي بسمة، "اللهم ان كانت مهمومة فامنحها فرحاً، وان كانت مكسورة فامنحها قوة، وان كانت بحاجة فلا تكلها لسواك وأرح قلبها واكتب لها الخير دائماً".

في الستوري الأخيرة عبّر معجب عن أن أمنيته هي أن تكون بسمة بوسيل سعيدة، وأرفق التعليق بـ"أحبك كثيراً"، لترد عليه بسمة "أنا أحبك".

بينما ستوريز تامر كانت بعيدة جداً عن المواساة، حيث قام بمشاركة فيديو للفنانة حنان الخضر وهي تؤدي إحدى أغنياته، وعلق على الفيديو كاتباً: "ايه يا حنان الإحساس العسل ده".

 

واكتفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، اليوم الثلاثاء، ببث مقطع فيديو قصير لها، من داخل مركبتها فيما يبدو، دون أي تعليق.

 

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تخرج فيها أنباء انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل عن بعضهما البعض إلى العلن، فسبق وأن ألغت بوسيل خاصية متابعة تامر حسني عبر "إنستجرام"، دون توضيح من قبلها عن سبب ذلك، إلا أن خطوتها جاءت من بعد إعلان الفنانة المغربية جليلة ارتباطها بتامر حسني عبر مقطع فيديو، ليعودا لاحقا لمتابعة بعضهما البعض من جديد، دون تعليق من قبلهما على الواقعة.

وفي نوفمبر من العام 2020، أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني، مؤكدة أنهما يقومان بإجراءات الطلاق، قبل أن يتراجع كل منهما عن هذه الخطوة.

وكانت آخر صورة نشرتها بسمة بوسيل وتجمعها بتامر حسني، مطلع هذا العام، حيث وثقا تأديتهما لمناسك العمرة في مكة المكرمة.