عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محافظ الدقهلية.. يلتقي بممثلي شركة وادي النيل للمقاولات والاستثمارات العقارية

جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع

التقى الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية باللواء جمال عبد المنعم ممثلا عن رئيس مجلس ادارة الشركة والوفد المرافق له من شركة وادي النيل للمقاولات والاستثمارات العقارية، والذي ضم كلا من المهندس ايهاب الكرداني والمهندس راجي عفيفي والمهندس طلال شعبان.

هذا وقد تناول اللقاء استعراض ومناقشة عدد من المجالات والمشروعات التنموية التي يمكن تنفيذها من خلال الشركة علي ارض الدقهلية والتي تتعلق بقطاعات الصحة والشباب والرياضة والطرق والاسكان والمنشآت التعليمية و الرصف ومياة الشرب والصرف الصحي بنطاق المحافظة . 

وقد اكد "مختار"ان شركة وادي النيل للمقاولات والاستثمارات العقارية من الشركات الرائدة التي تفتخر بها مصر لما لها من بصمات واضحة في تنفيذ العديد من المشروعات في كافة المجالات في الداخل التي ساهمت في الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين فضلا عن المشروعات التي تنفذها في عدد من الدول الاخري . 

وفي نهاية اللقاء كلف" مختار"رؤساء المدن والمراكز في كل من بلقاس ودكرنس وميت غمر وشربين وحي شرق المنصورة والسادة وكلاء الوزارة بعدد من القطاعات الخدمية والمرافق بدراسة كافة المشروعات التي يمكن تنفيذها من خلال شركة وادي النيل بنطاق المحافظة. 

حضر اللقاء المحاسب فكرية سلامة مدير عام الشئون المالية والادارية بديوان عام المحافظة والمحاسب احمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة والمهندسه ايمان حسين مدير عام التخطيط والمتابعة بالمحافظة والدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة والمهندس الزناتي عبد العظيم وكيل الوزارة مدير مديرية الطرق واللواء سمير صدقي رئيس مركز ومدينة بلقاس واللواء وجدي الجرواني رئيس مركز ومدينة ميت غمر والدكتوره آمال بركات رئيس مركز ومدينة دكرنس والمحاسب غاده الحمادي رئيس مركز ومدينة شربين والمهندسه مي عبد الرازق نائب رئيس حي شرق المنصورة وعبد الفتاح شحاته نائب رئيس مركز ومدينة ميت غمر.