عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قرار عاجل من كولر.. بشأن مصير سافيو في الأهلي وغضب اللاعب

برونو سافيو
برونو سافيو

يعيش برونو سافيو لاعب النادي الأهلي فترة صعبة داخل الفريق في ظل استبعاده المستمر من المباريات بقرار من المدرب السويسري مارسيل كولر.

 

أكد مهيب عبد الهادى، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بصدد تجميد برونو سافيو من المشاركة في مباريات الفريق المقبلة.

 

وكتب عبر حسابه على فيسبوك "كولر غير مقتنع بساڤيو وتجميده فنيا".

 

 

وقال مهيب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "برونو سافيو يطلب من كولر تحديد موقفه في الأهلي .. واللاعب غضبان من الجهاز الفنى لتكرار استبعاده من مباريات الفريق الأخيرة رغم جاهزيته الكاملة من الناحية الطبية والبدنية".

 

 

مختار مختار برونو سافيو لا يصلح للأهلي

 

أبدى مختار مختار نجم النادي الأهلي السابق، رأيه في صفقات القلعة الحمراء هذا الموسم، سواء في فترة الانتقالات الصيفية، أو الشتوية الماضية، مشيراً إلى أن صفقات الفريق في الفترة الأخيرة ليست على المستوى المطلوب، مؤكدًا أن البرازيلي برونو سافيو لا يصلح للأهلي.

 

وقال مختار في تصريحات لبرنامج "البريمو": "صفقات الأهلي الصيفية كانت قليلة للغاية وتمثلت في البرازيلي برونو سافيو وثنائي سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، وأرى أن سافيو لا يصلح تماماً لارتداء الفانلة الحمراء، ولم يقدم أوراق اعتماده للجماهير حتى الآن، سوى هدفه في مرمى الزمالك بكأس السوبر المحلي، كما أنه كثير افتعال الأزمات".

 

مجدي عبد الغني أين برونو سافيو

 

وقال مجدي عبدالغني نجم كرة القدم المصرية السابق في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر: "بيرسي تاو مستواه مع النادي الأهلي لا يعبر عن الرقم المالي الكبير الذي اشتراه الأهلي به، واللاعب لم يُقدم شيئا طوال فترته مع الفريق.


وأضاف: "تاو لا يستطيع ولا يصلح لقيادة هجوم النادي الأهلي".

وتابع :"أين برونو سافيو؟.. لاعب اشتراه الأهلي بملايين ولا يتواجد في التشكيل أو القائمة، لابد أن يتواجد المحترف بشكل أساسي في فريقه، وخروجه من التشكيل يؤكد أنه خارج حسابات كولر.
 


ويلتقى الأهلي مع صن داونز في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل؛ على استاد الأهلي وي السلام، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري الأبطال؛ إذ يقع صن داونز في المركز الأول برصيد 6 نقاط، بعد الفوز أمام الهلال والقطن الكاميروني، بينما الهلال في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ويحتل الأهلي والقطن الكاميروني المركزين الثالث والرابع، علمًا بأنه يتبقى مباراة مؤجلة من الجولة الأولى بين الفريقين.