عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رغم اختلاف الديانة.. قصة زواج وائل كفوري من "الإكس"

الفنان اللبناني وائل
الفنان اللبناني وائل كفوري

 

تصدر اسم المطرب وائل كفوري مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بعد ترديد خبر زواجه من حبه القديم "الإكس".

 

وانتشرت عدة أخبار حول خبر زواج وائل كافوري من حبيبتة السابقة والأولى ماجدة أليموس، إلا أنه لم يؤكد ذلك بعد. وبحسب تلك الأخبار التي تداولت سيتم حاليًا الزواج في قبرص بسبب اختلاف ديانتهما، يوم 23 من الشهر الجاري، ويقتصر الحضور على الشهود فقط.


زواج وائل كفوري

ويستعد الفنان اللبناني وائل كفوري، للزواج من حبه الأول بعد فراق دام لمدة 19 عاما، وحسب ما يتم تداوله هي فتاة مغربية من خارج الوسط الفني تدعى ماجدة أليموس، وسيقام حفل زفاف في مدينة قبرص غدا 23 فبراير، كما سيقتصر الحضور على الشهود فقط، بسبب معارضة الأهل لتلك الزيجة، بحسب ما تداولته تقارير لبنانية.

كما تشير التقارير إلى أن ماجدة رافقت وائل كفوري في حفله مؤخراً في كل من أبوظبي ودبي، كما ذهبت برفقته لإتمام استعدادات الزفاف، كذلك ذكرت صحف لبنانية أن وائل كفوري أهدى ماجدة سيارة فاخرة هدية زواجهما.


قصة حب وائل كفوري 

وبدأت قصة حب الثنائي عام 2004 ولكن أهل الفتاة عارضوا علاقتهما فافترقا، وقد تحدث وائل كفوري عن قصة حبه مرتين الأولى عام 2005 في حواره لأحدي المجلات حين قال إنه يعيش قصة حب مع فتاة غير لبنانية يهدي لها معظم أغانيه العاطفية، ومرة أخرى خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكلاني في برنامج "تخاريف" حيث قال إنه عرف الحب في حياته مرة واحدة دون ذكر أي تفاصيل.

وكان وائل كفوري انفصل مؤخراً عن زوجته أنجيلا جورج بشارة بعدما تزوجا عام 2011.

يذكر أن طلاق وائل كفوري من زوجته السابقة أنجيلا بشارة أثار ضجة كبيرة، خصوصاً بعد استعراض الأخيرة قيمة النفقة لابنتيها والسخرية منها لكونها لا تكفي حاجاتهما، وذلك بنشر شيك مصرفي بقيمة 6 ملايين ليرة لبنانية، أيِ ما يعادل 300 دولار .

ومن المعروف أن زواج صاحب "ست الكل" كان أشهر زواج سري في لبنان، ولطالما حرص النجم على إبقاء عائلته بعيدا جدا عن الأضواء.

 

وميشيل اميل كفوري وهو مغني وموسيقي لبناني، عُرِف باسم “وائل كفوري” وتميّزَ باللون الرومنسي والاحساس العالي فأطلق عليه جمهوره لقب “ملك الرومنسية”، ولقبه الملحن شاكر الموجي ب “العندليب الطائر”.


في أوائل التسعينات برز وائل من خلال مشاركته باستديو الفن ولفت جميع الأنظار إلى قوّة صوته وحضوره، ثم أصدر أغنيته الأولى التي أثارت إعجاب ودهشة كبيرة للجمهور اللبناني حتى أنها لا تزال تُغنّى إلى يومنا هذا في الوطن العربي أجمعه.

أصدر سبعة عشر ألبوم والكثير من الأغاني المنفردة، كان لألبومه الأول “شافوها وصاروا يقولوا” فضل كبير بتردد اسم وائل بين مشارق الوطن العربي ومغاربه، فتميّز بمزيج من الصوت الجبلي القوي تارةً والصوت الشعبي المُغرَم تارةً أخرى.

حاز وائل على عدّة جوائز محليّة وعربية، وكان الوجه الإعلاني للكثير من الماركات والشركات العالمية، كما ظهر في دور سنيمائي استعراضي في فيلم “بحر النجوم”. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن وائل كفوري.