عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عاجل.. نهاية الأزمة رسمياً قيد صفقات الزمالك الجديدة محلياً وأفريقيا

ناصر منسي
ناصر منسي

أعلن أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين أن نادي الزمالك تسلم الكارنيهات الخاصة بالصفقات الجديدة، وتم اعتماد قيدهم محليا وأفريقيا، من أجل خوض مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة بصورة رسمية، في مسابقة الدوري المصري الممتاز ومسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 


قيد صفقات الزمالك الجديدة محلياً وأفريقيا رسمياً

 

 

وتواجد مسؤول شؤون اللاعبين والمسؤول المالي من الزمالك في مقر اتحاد الكرة لإنهاء كافة التفاصيل.

 

كما تواجد مرتضى منصور رئيس الزمالك داخل مقر الاتحاد، وتم دفع الرسوم الخاصة بقيد الثلاثي.

 

وبذلك ستكون أول مباراة للثلاثي يحق له المشاركة فيها بقميص الأبيض أمام الترجي التونسي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

 

وكانت لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي، قد أوصت بصورة رسمية بقيد صفقات نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، واستكمال إجراءات القيد الخاصة بنادي الزمالك، مع قيد الثلاثي ناصر منسي لاعب الفريق القادم من نادي البنك الأهلي، وأحمد بلحاج لاعب الفريق الذي استعاره الزمالك من نادي أسوان، وأخيرا محمود شبانة الذي استعاده الفريق من نادي سموحة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة نادي الترجي الرياضي التونسي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام أحداثها في تمام السادسة بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب رادس.

 

وتعقدت وضعية الزمالك في التأهل للدور ربع النهائي مبكرًا، وذلك بعد خسارته في أول مواجهات دور المجموعات ضد شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف، ثم تعادله مع المريخ السوداني من دون أهداف.

 

بيان اتحاد الكرة بشأن قيد لاعبي الزمالك

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد تلقى الرد الخاص بالاستفسار عن صحة إجراءات قيد لاعبي نادي الزمالك، خلال فترة القيد الشتوية الأخيرة وجاء الرد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بأنه شأن داخلي، وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤولية التأكد من اتخاذ النادي الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد.

وبناء على رد "فيفا" والطلب المقدم من نادي الزمالك للجنة التظلمات، جاري إحالة الأمر إلى اللجنة، برئاسة المستشار عادل الشوربجي، للفحص والرد.