عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وفاة الفنان عاطف سعيد.. "نيوز 24" يكشف رحلته في أدوار الشر

الفنان عاطف سعيد
الفنان عاطف سعيد

أعلن اليوم الخميس، وفاة الفنان عاطف سعيد، عن عمر ناهز 47 عاما، إثر تعرضه لأزمة صحية.

 

وفاة الفنان عاطف سعيد

وأعلن الفنان محمد العمروسي، وفاة عاطف سعيد، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «وفاة عاطف سعيد. الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته، ويصبر أهلك على فراقك، الموت البطيء هو ألعن أنواع الموت ولكن الله يسمع ويرى وعنده ترد المظالم».

وكشف صديق مقرب للفنان الراحل أنه كان يعاني ضيقا ماديا وصحيا ونفسيا في آخر آيامه، وتعرض للتجاهل الشديد من الوسط الفني».

وكان آخر ما كتبه الفنان الراحل عاطف سعيد عبر حسابه على «فيسبوك»: «نيتك الصالحة هي من تجلب لك الخير فعلى قدر النوايا تكون العطايا لذا ضع نية الخير في قلبك وسيتولى الله أمرك».

 

ومن المقرر أن تشيع الجنازة عقب صلاة عصر اليوم الخميس، من مسقط رأسه في محافظة المنوفية شمال العاصمة القاهرة.

 

نعي الفنان عاطف سعيد

ونعى منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية الراحل، وقال إنه زامل سعيد في أكثر من عمل من قبل وكان يتمتع بقدر عال من الأخلاق والطيبة متمنيا له الرحمة والمغفرة.

والفنان الراحل عاطف سعيد من مواليد محافظة المنوفية المصرية في 30 سبتمبر/ أيلول عام 1976، واشتهر بتقديم الأدوار الثانوية في الدراما المصرية، وتميز في تقديم أدوار الشر في أعماله.

 

أعمال عاطف سعيد

وكانت من ضمن بداياته في الدراما مشاركته في مسلسل يا رجال العالم اتحدوا الذي عرض عام 2000 من بطولة حسين فهمي وإسعاد يونس وحسن حسني، وظهر بدور المحضر، كما ظهر بدور "باش عسكر" في مسلسل حديث الصباح والمساء عام 2001.

كما شارك الفنان الراحل  عاطف سعيد في مسلسل "الليل وآخره" في عام 2003 مع الفنان يحيى الفخراني وهدى سلطان، ومسلسل "سلطان الغرام" عام 2007 من بطولة الفنان الراحل خالد صالح، وطارق لطفي.

وقدم الفنان عاطف سعيد دور صبحي في مسلسل "عايزة أتجوز" عام 2010 ، مع هند صبري وسوسن بدر، وشارك في مسلسلات: آدم عام 2011، والخواجة عبدالقادر عام 2012، ومزاج الخير عام 2013، وابن حلال عام 2014.

وكان للفنان عاطف سعيد الراحل مشاركة بسيطة في السينما بأدوار خفيفة منها مشاركته في فيلمي عسكر في المعسكر عام 2003 عندما ظهر بدور رجل حقل الذرة، والجزيرة عام 2007.

أما آخر أعمال عاطف سعيد فكان عبر مشاركته في مسلسل "القمر آخر الدنيا" الذي عرض في رمضان 2020 من بطولة بشرى وعمرو عابد ومادلين طبر.