عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بقيادة حمزة الجمل .. ننشر تشكيل الجهاز الفني الجديد للنادي الإسماعيلي

الجهاز الفني الجديد
الجهاز الفني الجديد للإسماعيلي

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبوبكر الحديدى، فى مؤتمر صحفى عُقد ظهر اليوم بمقر النادى تشكيل الجهاز الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة بقيادة حمزة الجمل خلفاً لجهاز أحمد حسام "ميدو".

 

وكانت إدارة الإسماعيلي قد استقرت على توجيه الشكر للجهاز الفني بقيادة أحمد حسام ميدو بسبب تراجع أداء ونتائج الفريق وآخرها التعادل مع غزل المحلة بالدوري المصري.

 

وجاء بيان نادي الإسماعيلي كالتالي:  "يتقدم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبوبكر الحديدي بخالص الشكر والتقدير للكابتن أحمد حسام "ميدو" وجهازه المعاون علي مجهوداته مع الفريق في توقيت عصيب للغاية مع خالص الأمنيات بالتوفيق فيما هو قادم مؤكدين أن باب الإسماعيلي سيظل مفتوحاً له في أي وقت تقديراً لعشقه وحبه للنادي وجماهيره".

 

كما أكد المجلس كامل الاحترام للجهاز الفني تحت قيادة الكابتن أحمد حسام ميدو، والذين تحملوا الكثير من أجل إسعاد جماهير النادي ومحبيه في وقت حرج لا ينكره إلا جاحد، ولكن صادفه وجهازه سوء توفيق طالما يحدث فى عالم كرة القدم، الأمر الذي دعا المجلس لاتخاذ القرار فى هذا التوقيت العصيب، والذى لا يحتمل أى إخفاقات أخرى.



وفى ذات السياق قرر المجلس خصم 10% من قيمة عقود اللاعبين الذين شاركوا فى مباراة الفريق أمام المحلة، إعمالا بمبدأ الثواب والعقاب.

 


الجهاز الفني الجديد للإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل

 

حمزة الجمل.. مديراً فنياً

أحمد قناوى.. مدرباً عاماً

محمد حمص.. مدرباً عاماً

أيمن كمال.. مدرباً

أحمد لطفى.. مدرباً

سيد توفيق.. مدرباً لحراس المرمى

 

 

هذا ومن المقرر أن يقود الجهاز الفنى الجديد الفريق اعتبارا من اليوم وذلك ضمن برنامج الإعداد لملاقاة فيوتشر يوم الجمعة بعد المقبل على ملعب الأخير لحساب الجولة العشرين من عمر مسابقة الدورى المحلي.

 


وحقق فريق الإسماعيلي سلسلة من النتائج السلبية في بطولة الدوري المصري الممتاز، منذ بداية الموسم، ليواجه شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية، لذلك قرر مجلس إدارة الفريق تعين حمزة الجمل مديراً فنياً للفريق ، خلفاً لـ "أحمد حسام ميدو".

 

قاد ميدو الإسماعيلي في 9 مباريات، حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في 5 وتلقى الهزيمة خلال 3 مباريات، ليحقق 8 نقاط من 27 نقطة.

 

و يتذيل الإسماعيلي ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، ليتواجد بالمركز السابع عشر برصيد 14 نقطة، جمعهم من 18 لقاء، حقق الفوز مرتين فقط وتلقى الهزيمة في 8 وتعادل ايضا هذا الموسم في 8 مباريات.