عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف
مسلسل أزمة منتصف العمر

 

تصدر مسلسل أزمة منتصف العمر مؤشرات جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، في ظل انتظار الجمهور الحلقة الأخيرة.

 

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

الجدير بالذكر أن المسلسل من بطولة ريهام عبد الغفور «فيروز» ورنا رئيس «مريم»، وكريم فهمي «عمر»، رشدي الشامي «عزت»، ومن إخراج كريم العدل.

 

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

يُعرض مسلسل أزمة منتصف العمر عبر منصة شاهد وقناة «mbc»، من الخميس إلى السبت في الـ11 مساءً بتوقيت مصر، والـ 12 صباحا بتوقيت السعودية.

الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر 

وأعلن الفنان كريم فهمي عن انتهاء مسلسل “أزمة منتصف العمر”، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وعلق فهمي قائلاً: "النهارده آخر حلقة من مسلسل أزمة منتصف العمر، رحلة طويلة مع كريم العدل سواء كتابة أو تحضير للشخصية اللي بشكره على كل حاجة، شكرا لأحمد عادل على القصة".

وأضاف: "رحلة طويلة مع النجوم الأبطال اللي بشكرهم واحد واحد، بجد بقولهم إني بحبهم جدا وكل واحد حب شخصيته في المسلسل وصدقها، شكرا للإنتاج اللي إدانا الحرية للشغل الأستاذ صادق الصباح وصديقي وأخويا أنور صادق الصباح، وطبعا طبعا شكرا شاهد المنصة الكبيرة".

وتابع: "شكرا لكل المشاهدين اللي وصلوا المسلسل لنجاح كبير أوي أوي، وشكرا للي انتقد المسلسل بكل احترام وأدب، مسلسل أزمة منتصف العمر تجربة بحبها ومهمة بالنسبة لي صفحته هتنتهي النهارده، وجاري البحث عن تقديم الجديد والمختلف".

واختتم: "شكرا لأهم عنصر في الصناعة، شكرا للجمهور، حلقة النهارده الأخيرة إهداء لأستاذ كبير هتعرفوه قبل الحلقة بساعة".

على جانب آخر شاركت الإعلامية دعاء فاروق مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»، تحدثت من خلاله عن مسلسل «أزمة منتصف العمر»، وتهاجم بكلامها المسلسل وفكرته ،وأطلقت على المسلسل «مستنقع» وليس دراما ، بحسب وصفها.

وتحدثت دعاء فاروق قائلة :«أزمة مستنقع منتصف العمر، ايه اللى جاب العمر يولاد في الموضوع ،ايه علاقته بمنتصف العمر،بتدخلوا العمر في الموضوع ليه احنا اشتكينا ليكوا، حد قالكم أن احنا متضايقين من حاجة، إيه ياجماعة احنا دخلنا مستنقع اتوحلنا مش عارفين نخرج».

وأضافت :«أنا عايزه المؤلف هو مين المؤلف، في حاجة حبيبي انت صغير صح؟ قول يابني في ايه مضايقك، ليه أنا هاتولي المؤلف محتاجة اتكلم معاه ،هو احنا بس اتعودنا أن الدنيا فيها خير وشر وفيها يمين وشمال، بس الدنيا مش شمال وشر بس ،في ناس لازم يبقوا كويسين طيب في الأحداث، أشوف ناس في خط درامى طبيعي شبهنا مش لاقيه مش معقول كل الناس كده».

واستكملت دعاء فاروق حديثها موجهة بعض الأسئلة ومنها، معلقا عن بعض الشخصيات التي يظهرن في العمل من دون أهل مثل «فرح»، كما تسألت أيضا كيف يستوعب المؤلف قصة ترك فيروز ومريم المنزل لـ عزت بعدما تزوج، موجهة حديثها للمؤلف قائلة :«انت شكلك صغير عشان كده مش فاهم دماغ الستات ،مين دى اللى هتسيب بيتها لوحدها صاحبة بنتها وتمشي كده وازاي استحالة يحصل وتسيب كمان الشغالة تخدم ضرتها، لا انت خيالك واسع اوي اوي».
 

آثار مسلسل «أزمة منتصف العمر» حالة من الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الجرأة الشديدة في الأحداث، وهي صدمة من طرح فكرة أن يقع زوج الابنة في حب حماته، ويعترف بهذا الأمر.

تدور قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر» حول «فيروز» ــ ريهام عبدالغفورـالتي تزوجت في سن صغيرة من رجل يكبرها في العمر كثيرا، تعاني من معاملته القاسية وإهماله لها، في نفس الوقت تتزوج «مريم» ــ رنا رئيس ــ ابنتهما من «عمر» كريم فهمي ــ الذي يكبرها في العمر ويلاحظ «عمر» معاملة «مريم» ووالدها السيئة لـ«فيروز» ويتقرب منها ويقع في حبها.