عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أهم أسلحة كولر.. الأهلي قد يفتقد نجم الفريق بسبب الإصابة أمام صن داونز

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يواجه النادي الأهلي، خطر فقدان حسين الشحات، لاعب الفريق،  في مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، السبت في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل على ملعب السلام للإصابة.

 

إصابة حسين الشحات

 

تعرض حسين الشحات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي للإصابة بكسر في أصابع يده وهو ما يعني غياب اللاعب عن مباراة الفريق أمام صن داونز بعد غد السبت في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا.

 

ويرغب حسين الشحات في المشاركة في المباراة على الرغم من الكسر ولكنه سيقوم بعمل أشعة جديدة لحسم مصيره النهائي من المشاركة.

 

 


أشعة جديدة تحسم موقف حسين الشحات

 

كشفت تقارير صحفية ، عن موقف حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مباراة ماميلودي صن داونز في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام أحداثها مساء السبت المقبل على أرضية ملعب ستاد الأهلى وي السلام.


فإن حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيخضع لـ أشعة جديدة خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك من أجل حسم موقفه النهائي من مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد الإصابة التي لحقت به خلال الساعات الماضية.

 

وأشار إلى أن حسين الشحات ظهر في مران اليوم، واللاعب يعاني من كسر في أحد أصابعه، ويحاول أحمد أبوعبلة تجهيز اللاعب طبيا من أجل خوض مباراة الأهلي وصن داونز في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، خاصة وأن السويسري مارسيل كولر يرغب في تواجد اللاعب أمام صن داونز، ولكنه لن يجازف به في حالة استمرار إصابته.

 


موعد مباراة الاهلى القادمة فى دوري الأبطال أمام صن داونز

 

ويستعد الأهلى لمواجهة صن داونز بطل جنوب أفريقيا فى التاسعة مساء السبت المقبل باستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

 

 

1- صن داونز - المركز الأول - 6 نقاط


2_ الهلال السوداني - المركز الثانى - 3 نقاط


3- الأهلي - المركز الثالث - بدون نقاط


4- القطن الكاميروني - المركز الرابع - بدون نقاط.

 

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وصن داونز

 

 

تنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلى وصن داونز، كونها الناقل الحصري لمباريات البطولة الأفريقية.


طاقم تحكيم إثيوبي لمباراة الاهلى وصن داونز

 


كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن طاقم حكام المباراة التي ستجمع بين الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.