عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كأس الكونفدرالية.. صبحي والسعيد يقودان تشكيل بيراميدز أمام أسكو كارا

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، تشكيل فريقه لمباراة أسكو كارا التوجولي، في بطولة كأس الكونفدرالية.

 

ويستضيف بيراميدز فريق كارا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

وجمع بيراميدز نقطتين من التعادل أمام كل من الجيش الملكي المغربي وفيوتشر المصري.

 

تشكيل بيراميدز لمواجهة أسكو كارا فى كأس الكونفدرالية

 


وجاء التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

 

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد فتحي - محمد حمدي.

 

خط الوسط: محمود دونجا - مصطفى فتحي - رمضان صبحي - عبدالله السعيد - بلاتي توريه.

 

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

 

بدلاء بيراميدز أمام أسكو كارا

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد توفيق - كريم حافظ - أحمد سامي - إسلام عيسى - إبراهيم عادل - محمود صابر - فخري لاكاي - دودو الجباس.

 


وقبل انطلاق منافسات الجولة الثالثة، يحتل فريق الجيش الملكى المغربى صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، ويأتي بيراميدز وفيوتشر فى المركزين الثالث والرابع بنقطتين لكل فريق، ويقع إسكو كارا فى الترتيب الرابع برصيد نقطة واحدة.



لقاء بيراميدز واسكو كارا يديره طاقم حكام بقيادة الحكم الكونغولي، ميسيي موفوتو، ويعاونه رودريج مبيلي من الكاميرون المساعد الأول، وريس مونتي من ساوتومي المساعد الثاني، وتشارل فيتيال من الكونغو حكما رابعا، ويراقب المباراة راشيد أوكالي من الجزائر، ويراقب الحكام بارفات كواديو من كوت ديفوار، والمنسق العام ماسا ديارا من موريتانيا، والمنسق الأمني محمد فريمان من سيراليون، وإيناس مظهر المنسق الإعلامي من مصر.



من جهته حذر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لبيراميدز، لاعبي فريقه من استقبال الأهداف خلال مواجهة الفريق التوجولي، مؤكدًا أن استقبال أى هدف سيصعب مهمة الفريق فى اللقاءات المقبلة، مشددًا على ضرورة تحقيق الفوز بعد التعادل أمام الجيش الملكي ثم فيوتشر، لذلك لا بديل عن الفوز علي الفريق التوجولي.


وتشهد مواجهة بيراميدز وإسكو استعادة الفريق السماوى جهود كل من رمضان صبحي وأحمد توفيق، بعد غيابهما عن مواجهة المصري البورسعيدي فى الدوري والتى انتهت بالتعادل السلبي، حيث غاب الثنائي بسبب الإيقاف، ليفقد بيراميدز جهودهما ويستعيدهما في لقاء اسكوا كارا، لا سيما أن اللاعبين يعدان من العناصر الأساسية بالفريق، ومنح باتشيكو تعليمات خاصة لرمضان صبحى كونه أحد أهم العناصر الهجومية، مشددًا على ضرورة استخدام قوته البدنية ومهارته في الاختراقات سواء من الأطراف أو وسط الملعب.