عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هتبقي قمر القمرات.. نانسي عجرم تكشف للفتيات السر وراء جمالها

الفنانة نانسي عجرم
الفنانة نانسي عجرم

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن السر وراء الحفاظ على جمالها وجمال بشرتها وعدة نصائح للفتيات من أجل.


نانسي عجرم تكشف السر وراء جمالها

 

وقالت نانسي عجرم في لقاء مع et بالعربي إنها تهتم بترطيب بشرتها يوميا: أنا من الأشخاص الذين يهتمون ببشرتهم، أعاني بسبب طبيعة العمل والسفر وجفاف البشرة، ودائما أنظف وجهي قبل النوم وارطبه.


وتابعت: اهتم في المنزل ببشرتي إذا اعتنيت كل يوم يكون هناك نتيجة وليس مرة في الشهر، وحتى بناتي دائما أنصحهن وأعلمهن الاهتمام بالبشرة هذا جزء من الجمال والنظافة.

ووجهت نانسي عجرم نصيحة لجمهورها من الفتيات قائلة: نصيحتي أن يهتموا بوجههن وترطيبه لأن بعد مرور الوقت في عمر معين لن يفيد الندم مهما استخدموا منتجات ومساحيق تجميلية لن يؤثر سوى 40 %.

 


على جانب آخر، تم اختيار نانسي عجرم سفيرة لدار المجوهرات العريقة Tiffany & Co.

وكانت نانسي عجرم طرحت مؤخرا فيديو كليب أغنية "بدي حدا حبو" وتعاونت فيه مع المخرج سمير سرياني.

 

وأغنية "بدي حدا حبو" من ألبوم "نانسي عجرم 10" الذي طرحته في صيف 2021، وقد صورت الأغنية في مايو الماضي لكنها تأخرت في طرحها قليلا.

 

وحرصت نانسي عجرم في الأغنيات التي صورتها من ألبوم "نانسي عجرم 10" على أن تعيد لجمهورها أجوء الكليبات التي اشتهرت بها في بداياتها الفنية، ولم تكتف فقط بطرح الأغنية كلمات وصور من جلسات تصوير مختلفة، فكل كليب كان له فكرة مميز.

 


وأغنية "بدي حدا حبو" من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة.

 

 


علشانك لنانسي عجرم تتخطى حاجز 34 مليون

 


تواصل الفنانة نانسي عجرم تحقيق النجاح من خلال أغنيتها الجديدة "علشانك"، والتي طرحتها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إذ تفاعل الجمهور معها بشكل كبير.

وتمكنت الفنانة نانسي عجرم، من خلال أغنيتها الجديدة "علشانك"، أن تتخطى حاجز الـ43 مليون مشاهدة في أقل من 4 أشهر بعد ردود الفعل الإيجابية التي حققتها الأغنية.

 

 

ابنة نانسى عجرم تقتحم المسرح

 

 

خطفت ابنة الفنانة نانسى عجرم الأنظار إليها فور ظهورها فى مقطع فيديو اقتحمت فيه المسرح أثناء غناء والدتها وهو ما لقى حالة من الاعجاب الشديد من جانب الجمهور.

وأشاد الجمهور بجمال ابنة نانسى عجرم والتى قامت بالرقص والغناء مع والدتها وهو ما تفاعل معه  الجمهور.


يذكر أن الفنانة نانسي عجرم كانت قد أحييت مساء يوم أمس السبت  حفل غنائي فى مدينة دبي وخلال الحفل اقتحمت ابنتها الصغرى المسرح لمشاركتها فى الغناء بطريقة عفوية خطفت الأنظار وأصبحت حديث مواقع التواصل الإجتماعى .