عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الغموض يسيطر.. الزمالك تكشف حقيقة رحيل أمير مرتضى منصور

أمير مرتضى
أمير مرتضى

كشفت تقارير من داخل نادي الزمالك عن صحة الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية حول رحيل أمير مرتضى المشرف على الكرة عن منصبه بعد الخسارة من الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

 

وكشفت تقارير أن أمير مرتضى لم يخطر الإدارة برحيله، وشدد على أنه مستمر في منصبه بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة.

 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه في الثالثة عصر اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وكانت بعثة الأبيض عادت إلى القاهرة بالأمس بعد خوض مباراة الترجي في دوري أبطال أفريقيا، وحصل اللاعبون على راحة لمدة 24 ساعة قبل مواصلة التدريبات استعدادا للقاء بيراميدز.

 

وتعرض فريق للخسارة أمام مضيفه الترجي التونسي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب حماد العقربي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

بهذه النتيجة رفع الترجي رصيده إلى 9 نقاط ليبتعد بصدارة المجموعة، في حين توقف رصيد الزمالك عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الأخير ويأتي المريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، في حين يأتي شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

 


محمد فاروق يكشف حقيقة رحيل أمير مرتضى

 

 

كشف الإعلامي محمد فاروق، تفاصيل جديدة حول مصير أمير مرتضي منصور كمشرف عام على الكرة بالفريق الأول لنادي الزمالك.

 

وقال فاروق خلال تصريحات لقناة "تن": "الغموض يسيطر على موقف أمير وتواجده مع اللاعبين بعد الأزمة الاخيرة لرئيس النادي مرتضى منصور.

 

وأوضح: "هناك اجتماع لأعضاء مجلس إدارة الكرة بعد تكليف البرلماني سليمان وهدان".. متابعا: "هناك صراع على كرسي الرئاسة، وأعضاء الزمالك يرفضون تواجد سليمان وهدان".

 

وعن فيريرا، أكد فاروق، أن المدير الفني باقٍ في منصبه، وأوصى بتجديد عقد مدافع الزمالك حمزة المثلوثي لإجادته خلال المباريات الأخيرة.

 

وفى سياق متصل, لم يتواصل مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك كما تردد من قبل بشأن إبلاغ أمير مرتضي منصور بالقبض عليه قبل مواجهة الترجي التونسي كما تردّد خلال الساعات الماضية.

 

كما علمت أحد المصادر عن استمرار مجلس الادارة وعدم تقديم استقالته عقب رحيل مرتضى منصور.