عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حقيقة هجوم أحمد آدم على تامر حسني.. ونجم الجيل يرد

أحمد آدم
أحمد آدم

 

تصدر اسم الفنان أحمد آدم، مؤشرات البحث على موقع "جوجل"، بعد حديثه عن الفنان تامر حسني، خلال برنامجه "آدم شو".

 

تصريحات أحمد آدم

وناقش الفنان الكبير أحمد آدم، مع جمهوره خلال برنامجه "آدم شو"، المذاع على قناة الحياة، قضية التريند التى يجري ورائها العديد من الناس، وكشف عن رأيه في هذه الظاهرة.

وأكد الفنان أحمد آدم، أن أي هجوم سلبي أو أي إسفاف تجاه أحد معين أو إساءة لأي شخصية عامة، تجعل صاحبها يصبح تريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحاول الفنان أحمد آدم تجسيد ظاهرة التريند أمام جمهوره، إذ أعطاهم مثالا حيا ليفهمهم طبيعة ظاهرة التريند، قائلاً: "تعالوا نلعب لعبة، ونقدم مقطعين فيديو واحد إيجابي وواحد سلبي، ونشوف أي تريند اللي هينتشر وأراهنكم دلوقتي إن السلبي هينتشر".

وبدأ الفنان أحمد آدم الحديث عن النجم تامر حسني بطريقة إيجابية ليصف جهوده خلال السنوات الماضية حتى الآن، قائلاً: "تامر حسني أول ما طلع قلنا يومين وهيخلص لكن هو بيعمل عظمة، بيقدم أغاني مكسرة الدنيا، وأفلامه مكسرة الدنيا وبيعرف يفكر ويطور من نفسه، وبيخرج ويمثل ويكتب سيناريو، وبيفكرني بأنور وجدي".

وأضاف أحمد أدم فى حديثه عن تامر حسني: "تامر حسني عدا خلاص أنور وجدي لأنه في الأساس مطرب ويعتبر أحسن مطرب في مصر وبيعمل رومانسي وكام سنة هيطلع لنا تامر حسني، ووجهة مشرفة لنا وأنا بحب تامر حسني".

ومن بعدها قام الفنان أحمد آدم بالحديث عن الفنان تامر حسني بطريقة سلبية وانتقاده، قائلاً: "تامر حسني مين مش واخد بالي، مش كفاية عليك كدا بقا ولا إيه، أول ما طلع طلعلنا شعر صدره وقعد يمصمص في شفايفه ويسبّل للبنات".

وتابع أحمد آدم حديثه عن تامر حسني، قائلاً: "وبيقدم شوية أغاني تعبانة ويعني إيه أكتر حاجة بحبها فيكي، طيبة قلبك، إسفاف، وأفلامه وحشة جداً، وهو اللي بيألف وبيخرج وهو اللي بيعمل موسيقى تصويرية، وهو اللي بيقطع التذاكر بيعمل كل حاجة، أنت مغني ولا كوميديان ولا أنت إيه بالظبط؟ كفاية عليك كدا".

وهكذا قدم الفنان أحمد أدم مثالا حيا واضحا لظاهرة التريند، مؤكد أن حديثه السلبي عن الفنان تامر حسني هو الذي سيتصدر التريند، لكن حديثه عن الجيد ومدحه لن يظهر للناس من الأساس، لأن الكثيرون يسعون وراء الانتقاض والإسفاف والكلام السلبي، ليظهره لكن الحقيقة يتجاهلها الكثيرون.

 

رد تامر حسني على أحمد آدم

وعلق الفنان تامر حسني عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام، على تصريحات النجم أحمد آدم، التي صدرت من خلال برنامج "آدم شو"، بعدما سخر الأخير من أعمال تامر حسني ووصفها بالإسفاف.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي لموقع إنستجرام، عن تصريحات أحمد أدم، قائلا: "استاذ أحمد آدم فعلاً بيدي درس حقيقي بيشرح فيه سمات العصر الحالي اللي كلمة تريند فيه جننت عقول بعض الناس، وخليتهم يبيعوا مبادئهم وصداقتهم وأمانتهم لمجرد إن الناس تعرفهم أو تتكلم عليهم ولو ليوم واحد، ونسيوا إنه لا يصح إلا الصحيح عشان ده عدل ربنا".

وتابع تامر حسني: "وأي أفاقين مع الوقت هتلاقيهم بيختفوا والمحترم الحقيقي هو اللي بيستمر، أصل لما نهتم ونرد على كل كداب، أمال اللي بيحبونا نعمل معاهم إيه، تابعوا قلوب الناس والمواقع اللي هتاخد كلام الاستاذ أحمد السلبي وينشروه وعلموا عليهم عشان تعرفوا حقيقتهم، شكرا أستاذ أحمد آدم لكلامك وأشادتك الحقيقية في حقي هي شهادة عظيمة من فنان محترم وكبير بفنه وأخلاقه".