عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عاجل.. إصابة خالد عبدالفتاح بجزع في الرباط الداخلي للركبة وتحديد مدة غيابه عن الأهلي

خالد عبد الفتاح
خالد عبد الفتاح

تعرض خالد عبد الفتاح، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، للإصابة قبل ساعات من مواجهة فريقه ضد الداخلية مساء اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 


الأشعة تثبت إصابة خالد عبد الفتاح بجزع في الرباط الداخلي

 

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي إن خالد عبد الفتاح لاعب الفريق ، خضع لإجراء أشعة رنين مغناطيسي على الركبة اليوم بعد شكواه من آلام بها، وأثبت الأشعة إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة، يغيب على أثرها لمدة أسبوع يعود بعدها للتدريبات الجماعية.

 

 

ويلتقي الأهلي في السابعة من مساء اليوم مع فريق الداخلية، في المباراة التي تقام على استاد الأهلي بالسلام، في إطار مواجهات الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري.

وكان الأهلي قد اختتم  تدريباته أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ إذ عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين، تحدث خلالها عن العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، إلى جانب فقرات فنية متنوعة وتقسيمة كرة قوية، في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب للمباراة.

 


قائمة المصابين في الأهلي

 

 

احمد عبد القادر يعاني من آلام في الركبة وسيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من الإصابة.

 

حسين الشحات يعاني من شد في عضلة السمانة.

 

برونو سافيو يعاني من الإصابة في الركبة ويواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي.

 

محمود متولي يعاني من شد في العضلة الخلفية.

 

عمرو السولية فضل الجهاز الطبي استمرار إراحة اللاعب للحفاظ عليه قبل مباراة القطن الكاميروني رغم جاهزيته بعد تعافيه من الإصابة في عضلة السمانة.

 

 

من ناحية أخرى قالت مصادر داخل الأهلي أن تأخر جلسة كولر مع لجنة التخطيط للكرة بالأهلي وشركة الكرة جاء بسبب ضغط المباريات المحلية والقارية.

 

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث بمجموعته في دور المجموعات الإفريقي خلف صن داونز المتصدر برصيد 7 نقاط ولم يخسر في أي مباراة ثم الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويحتاج الفريق الأحمر للفوز في الأربع مباريات المتبقية أو ثلاثة لقاءات على الأقل لضمان المنافسة على الصعود لربع النهائي الإفريقي.

ويحتل الأهلى المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعدما لعب 16 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبيه 29 هدف وتلقت شباكه خمسة أهداف ولا يزال لديه ثلاثة مباريات مؤجلة مع المقاولون العرب وحرس الحدود والإسماعيلى لمشاركته فى كأس العالم للأندية.