عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مستقبل وطن بالسويس ينظم إحتفالية بمناسبة ختام مسابقة أوائل الطلبة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

نظمت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس إحتفالية كبري بمناسبة ختام المسابقة بنقابة المعلمين بحضور كل من النائب أحمد خشانة رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة ..وحافظ شوشة وسيد عبده عضوا مجلس الشيوخ .. ورمضان أبو الحسن نقيب المعلمين ..و ياسر عمارة مدير التربية والتعليم وقيادات الحزب والتربية والتعليم ..وإدارات المدارس الفائزة في المسابقة. 

 

وشهدت الإحتفالية عدد من العروض الفنية .. ومن ثم تم توزيع الجوائز على الطلاب والطالبات وتوزيع شهادات تقدير على المشرفين على المسابقة .


وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس أن حزب مستقبل وطن يحرص دائماً على طلاب وطالبات السويس .. مشيراً من أن الهدف الأسمي من المسابقة هو تشجيع الطلاب على التفوق الدراسي وزيادة المنافسة ..وهذا ما تحقق بشهادة الجميع ..متمنياً للمدارس الممثلة للسويس على مستوى الجمهورية تحقيق نتائج إيجابية .

 

ونالت الإحتفالية إعجاب الحضور من أهالى السويس .. حيث جاء ختام النسخة الثانية من المسابقة بعد تنافس وماراثون طويل بين مدارس الإدارات التعليمية "شمال ـ وجنوب ـ والجناين " التي أسفرت نتائجها عن الآتى : فى المرحلة الابتدائية وعلي مستوي المحافظة .. فاز طلاب مدرسة أمون بور توفيق الخاصة بالمركز الأول علي.. وفاز طلاب مدرسة عمرو بن العاص الإبتدائية بالمركز الثاني .. وجاء طلاب مدرسة عبد الرحمن بن عوف الابتدائية بالحصول المركز الثالث .

 

وفي المرحلة الإعدادية وعلي مستوي المحافظة فاز طلاب مدرسة معاذ بن جبل الإعدادية المشتركة بالمرك الأول .. بينما فاز طلاب مدرسة أمون بور توفيق الخاصة بالمركز الثاني ..وجاء طلاب مدرسة السادات الإعدادية بنات في المركز الثالث .


وفي المرحلة الثانوية وعلي مستوي المحافظة حصد طلاب مدرسة الجهاد الخاصة المركز الأول .. فيما أحتفظ طلاب مدرسة أبن سينا الثانوية بنات بالمركز الثاني .. وأحتل طلاب مدرسة طلعت حرب الثانوية المركز الثالث .