عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ينهي الجدل.. فرجاني ساسي يكشف موقفه النهائي من العودة لنادي الزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الدحيل القطري، موقفه من العودة من جديد إلى صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المُقبلة.


فرجاني ساسي يكشف موقفه النهائي من العودة لنادي الزمالك

 

 

وقال فرجاني في تصريحات عبر موقع "وين وين" القطري: "في مصر عندما تؤدي بشكل ممتاز فإن الناس يحبونك كثيرًا وحتى إذا رحلت فإنهم يتمنون عودتك من جديد، خاصة جماهير الزمالك والتي تعشق اللاعبين وتحب اللاعب الفنان".


وأضاف: "بالتأكيد لدي حب خاص بالنسبة للزمالك وأتمنى أن يأتي اليوم الذي سأعود فيه مرة أخرى، ولكن حاليا ملتزم بعقدي مع الدحيل القطري ولا يوجد تفكير في الرحيل الآن".


وأكمل: "دائما على تواصل (أخوي) مع أمير مرتضى وكان هناك شكوى سابقة من جانبي بعد الرحيل وهناك مساعي لحل الموضوع بشكل ودي".


ويرتبط ساسي بعقد مع الدحيل حتى صيف 2024، ولا توجد نية لدى اللاعب للرحيل حيث يتقاضى راتبا كبيرا مع الفريق القطري.


وكشف فرجاني ساسي عن مستجدات هذه الشكوى، قائلًا: "هذه الشكوى سيتم حلها نهائيا قريبا بشكل ودي لأنني أعتبر نادي الزمالك مثل بيتي وأشعر بأنني تربيت في هذا النادي وأعتبره أيضا صاحب فضل كبير علي، وإن شاء الله سيأتي اليوم الذي سأعود فيه".

 

مران الزمالك

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الأربعاء وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وشهد مران الزمالك، اليوم الأربعاء، خوض الثنائي محمود حمدي "الونش" ومحمود شبانة، تدريبات إضافية.

وشارك الونش وشبانة في التدريبات الجماعية والتقسيمة الفنية التي خاضها الفريق، قبل أن يخضع الثنائي لبرنامج تدريبي بدني تحت إشراف علاء رجب المعد البدني.

وفي نفس السياق، حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني على منح تعليمات فنية خاصة لكل من محمد أشرف "روقا" وسيف فاروق جعفر ثنائي الوسط بالفريق.

وقام فيريرا بالحديث مع روقا وسيف جعفر بعد انتهاء الجزء الأول من التقسيمة الفنية حول بعض المهام المطلوبة منهما وتنفيذها في الجزء المتبقي من التقسيمة.