عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

على طريقة رونالدو.. اتحاد جدة السعودي يتقدم بعرض مادي ضخم لضم ميسي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية رغبة نادي اتحاد جدة السعودي في التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، ويسعى النادي لإستغلال تعثر مفاوضات تجديد عقد البرغوث مع ناديه.

 

عرض مادي ضخم من اتحاد جدة لضم ميسي

 

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن اتحاد جدة السعودي على يستعد للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ميسي مقابل 94 مليون دولار سنويا، بعد التواصل مع بعض المُقربين من ميسي.

كما أشارت الصحيفة إلى أن الصيف المُقبل سيشهد صراعا شرسا بين نادي الهلال والاتحاد السعودي على الظفر بانضمام ميسي، وذلك في حالة عدم تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولفتت الصحيفة أن اتحاد جدة يريد إبرام صفقة قوية تعادل انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي، لتساعده على استعادة لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2009.

ونوهت الصحيفة إلى أن منصور البلوي، الشخصية البارزة في نادي اتحاد جدة، يرغب أيضا في تعويض محاولة فاشلة لإقناع النجم البرازيلي رونالدو، بالانضمام للفريق السعودي بعد رحيله عن ريال مدريد في 2007.

مع وجود كريستيانو رونالدو بالفعل في النصر ، كانت هناك شائعات بأن الهلال قد قدم بالفعل العديد من العروض لميسي ، حرصًا على الحصول على نجم بنفس مستوى منافسيه. الهلال يدربه الأرجنتيني رامون دياز وتحدث عن الاحتمال قبل خسارة فريقه أمام ريال مدريد .

 

 

ويسعى نادي باريس سان جيرمان، بكل قوة، لربط نجمه المتوّج بلقب كأس العالم لكرة القدم 2022، مع منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، بعقد طويل الأمد خلال الفترة الحالية، لغلق كافة المنافذ أمام الأندية الطامحة في التعاقد مع البرغوث، وأبرزهم نادي الهلال السعودي.

وتترقب الأندية السعودية المزيد من التعاقدات مع نخبة من النجوم على غرار تعاقد النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما أعلن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، أنه سيدعم بقية الأندية السعودية لصفقات نوعية من نجوم عالميين قريبا.

 


تركي آل الشيخ ينفي تدخله في مفاوضات الهلال لضم ميسي

 

نفى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية تدخله أو قيادة مفاوضات الهلال لضم ليونيل ميسي.

وأشارت تقارير سعودية إلى رغبة الهلال في ضم ميسي على غرار انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر.

وأوضحت التقارير عن زيارة تركي آل الشيخ لقطر من أجل قيادة المفاوضات لحسم الصفقة.
ورد تركي آل الشيخ عبر تويتر: "خبر غير صحيح، ولم أزور قطر منذ 2015".

وأضاف "لا علاقة لي بالكرة السعودية لا من قريب أو بعيد، أنا فقط مشجع دون أي تأثير".