عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدوري المصري.. محمد عادل يدير مباراة الزمالك وبيراميدز

محمد عادل
محمد عادل

استقر مسؤولو لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة على تعيين محمد عادل حكمًا لمباراة الزمالك وبيراميدز، المقرر لها غدًا الجمعة، ضمن مباريات الجولة المقبلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


أن لجنة الحكام استقرت على تعيين محمد عادل حكمًا لمباراة الزمالك وبيراميدز ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في لقاء قوي منتظر بين الفريقين يوم الجمعة على ستاد الدفاع الجوي.

ويسعى مسؤولو لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة محمد فاروق، القائم بأعمال رئيس اللجنة، لظهور عدد من الحكام المساعدين خلال الفترة المقبلة، من أجل اختيار أفضل العناصر للتواجد الفترة المقبلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، مع تكثيف المحاضرات لهم.

ويدخل الفريق الأبيض المباراة وعينه على الفوز، واقتناص نقاط المباراة الثلاث، من أجل تصحيح المسار في بطولة الدوري الممتاز، بينما باتشيكو حذر لاعبيه خلال الجلسة التي جمعته بهم مؤخرا من انتفاضة نادى الزمالك، في ظل نتائجه الأخيرة، وطالبهم اللعب بحذر وحتى آخر دقيقة من عمر المباراة مهما كانت النتيجة.

 

 

ومن المتوقع ان يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

 

 

حراسة المرمى: محمد صبحى

الدفاع: احمد فتوح ومحمود شبانة وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثى

وفى الوسط: محمد اشرف روقا وسيف جعفر ونبيل عماد دونجا

وفى الهجوم: احمد مصطفى زيزو واحمد بلحاج وناصر منسى.

 

الزناري يغيب عن الزمالك ضد بيراميدز

 


وتشير التقارير الصحفية، إلى أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، ينوي استبعاد مصطفى الزناري، مدافع الفريق من قائمة الأبيض لمواجهة بيراميدز، رغم تعافي المدافع من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، بسبب عدم جاهزيته بنسبة 100%.

 


موقف الزمالك وبيراميدز فى جدول الدورى الممتاز

 


ويحتل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قبل المواجهة المرتقبة، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، برصيد 32 نقطة، بينما بيراميدز تحت قيادة البرتغالي باتشيكو، يحتل المركز الثاني في الجدول، برصيد 38 نقطة.

 


موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

 

يستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز فى السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.



القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وبيراميدز بالدوري المصري، فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.