عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ضربة جديدة.. غياب 4 لاعبين عن الأهلي قبل مواجهة القطن وصن داونز

النادي الأهلي
النادي الأهلي

كشف أحمد شوبير عن آخر التطورات داخل النادي الأهلي، قبل مواجهة نظيره القطن الكاميروني في السادسة مساء السبت المقبل، على ستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقال "شوبير"، في تصريحات إذاعية، "حسين الشحات ومحمود متولي خارج حسابات السويسري مارسيل كولر في مواجهة القطن الكاميروني".

 

وأضاف شوبير "تأكد غياب خالد عبد الفتاح بسبب الإصابة، في حين هناك محاولات قوية وذلك من أجل تجهيز أحمد حمدي عبد القادر للحاق بالمواجهة".

 

واختتم "فرص محمد عبد المنعم قوية وسوف يشارك بشكل طبيعي في مواجهة القطن الكاميروني بعد تواجده على الدكة في لقاء الداخلية".

 

الفحوصات تثبت حاجة حسين الشحات للعلاج لمدة شهر

 

 

وقال المصدر إن الفحوصات الطبية التي خضع لها حسين الشحات خلال الفترة الماضية، كشفت حاجته للعلاج لمدة 4 أسابيع كاملة، ومن ثم سيغيب عن مباريات المارد الأحمر طوال شهر مارس.

وأكد أن إصابة حسين الشحات قوية في عضلة السمانة، مشيرًا إلى أن إصابات السمانة تحتاج لعلاج خاص وتعامل بشكل جيد حتى تتعافى العضلة بشكل كامل ولا تعود مرة أخرى للاعب في فترة قصيرة.

وكان حسين الشحات تعرض لإصابة في عضلة السمانة، وغاب عن تدريبات الفريق اليوم الخميس، وخضع لفحوصات طبية خلال الساعات الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة.

 

 

تألق حسين الشحات مع الأهلي في كأس العالم ودوري أبطال أفريقيا

 


ويقدم حسين الشحات مستوى أكثر من رائع مع الأهلي في الفترة الماضية وتحديدًا بكأس العالم للأندية، بجانب مباريات الدوري الأخيرة ودوري أبطال أفريقيا.

 

ويلاقي الأهلي نظيره فريق القطن الكاميروني، مساء السبت المقبل، على استاد الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وتنقل قنوات beIN Sports مباريات الاهلي في دوري أبطال أفريقيا كونها الناقل الحصري لمباريات البطولة الأفريقية.

 

ويبحث النادي الأهلي عن حصد النقاط الـ3 وذلك بعد تعثر الفريق الأحمر في مواجهة صن داونز بعد التعادل على ملعب السلام بنتيجة 2/2.

 

 

الخسارة من الهلال السوداني

 


وخسر النادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، مباراة الهلال السوداني بهدف دون رد، فيما تعادل فى ثاني مبارياته أمام صن داونز الجنوب أفريقي فى القاهرة بهدفين لكل منهما.

ويواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيره القطن الكاميروني فى تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل على ملعب استاد السلام في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.