عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مياه الشرب بالجيزة: قطع المياه عن قرى العياط لمدة ٤ ساعات

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، انقطاع المياه عن قرى مركز ومدينة العياط، وذلك لمدة ٤ ساعات، بدءًا من الساعة ١٢ ليلًا يوم الأحد الموافق ٥/ ٣/ ٢٠٢٣ وحتى الساعة ٤ صباحًا يوم الأثنين الموافق ٦/ ٣/ ٢٠٢٣.  

وأرجعت الشركة، سبب انقطاع المياه إلى أعمال إصلاح تسريب بمحبس مياه قطر ٦٠٠ مم على خط المياه قطر ١٢٠٠ مم، المغذي لقرى مركز ومدينة العياط.
 

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أنه نظرًا لأعمال تطوير ترعة المريوطية، وطلب مديرية الطرق بإزالة بلف الهواء على خط المياه قطر ١٥٠٠ مم، والمتعارض مع أعمال التطوير، الأمر الذي يتطلب تخفيض ضغوط مياه الشرب عن مناطق: "شارع الهرم ومتفرعاته، وشارع فيصل ومتفرعاته"، وذلك من الساعة الثانية عشر ليلًا غدا السبت الموافق ٤/ ٣/ ٢٠٢٣ وحتى الساعة السادسة من صباح يوم الأحد  الموافق ٥/ ٣/ ٢٠٢٣.، وذلك لإزالة بلف الهواء المتعارض مع أعمال تطوير ترعة المريوطية.
 

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.