عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عواد أم صبحي.. فيريرا يستقر على حارس مرمى الزمالك أمام الترجي

محمد عواد ومحمد صبحي
محمد عواد ومحمد صبحي

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الترجي التونسي، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

فيريرا يستقر على حارس مرمى الزمالك أمام الترجي

 

 

استقر البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على استمرار محمد صبحي في مركز حراسة المرمى في الفترة المقبلة.

 

كشف أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق ، علي عدم الدفع بمحمد عواد كحارس أساسي في المباريات المقبلة.

 

ونشر العميد عبر صفحته الرسمية فيسبوك،" فيريرا يدرس التراجع عن سياسة التدوير واستمرار محمد صبحي في التشكيل الأساسي أمام الترجي التونسي".

 


الزمالك يرصد مكافآت خاصة للفوز على الترجي

 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الكروي الأول من أجل الفوز على الترجي التونسي، في المواجهة المقبلة، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لحساب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أن مجلس الزمالك سيعقد جلسة مع لاعبي الفريق مساء اليوم من أجل تحفيزهم على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث أمام الترجي التونسي، كما سيتم رصد مكافآت خاصة واستثنائية عقب المباراة في حالة الفوز.


وكان الزمالك قد تعادل أمس سلبيًا مع بيراميدز، في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الأخير في مجموعته برصيد نقطة واحدة، بفارق 8 نقاط عن الترجي التونسي المتصدر و3 نقاط عن المريخ السوداني صاحب المركز الثاني ونقطتين عن شباب بلوزداد الجزائري صاحب المركز الثالث.


من ناحية اخرى تقرر وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي إلى مصر غدا الأحد استعدادا لمواجهة الزمالك يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها باستاد برج العرب.

ومن المقرر أن تصل بعثة الفريق التونسي إلى مطار برج العرب غدا عبر طائرة خاصة، استعدادا لخوض اللقاء المرتقب أمام الأبيض.

ويدرس الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا الدفع بأحمد فتوح الظهير الأيسر للأبيض في التشكيل الأساسي خلال مباراة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.