عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

دوري أبطال أفريقيا.. ترتيب المجموعة و فرص صعود الأهلي من دور المجموعات

النادي الأهلي
النادي الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الانتصار الأول على حساب القطن الكاميروني، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة الأولي مؤجلة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

سجل ثلاثية الأهلي محمد شريف وأحمد القندوسي ورأفت خليل، وبهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط في دور المجموعات بعد الخسارة من الهلال السوداني بهدف نظيف بملعب الأخير ثم التعادل مع صن داونز بهدفين لمثلهما بالقاهرة.

وضم تشكيل الأهلي لمباراة القطن كلاً من:

محمد الشناوي

علي معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني

حمدي فتحي وأليو ديانج وييرسي تاو وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر

محمد شريف.
 


فرص صعود الأهلي من دور المجموعات

 

 

وعاد الأمل للأهلي من جديد بعدما حقق أول انتصاراته في دور المجموعات للنسخة الحالية حيث خسر أمام الهلال السوداني وتعادل مع صن داونز في أول جولاتين.

وأصبح  الأهلي في حاجة لتحقيق الفوز أو التعادل بأقل تقدير أمام صن داونز في مباراته المقبلة وتحقيق الفوز في مباراتي القطن "خارج ملعبه" والهلال السوداني بالقاهرة.

أو الفوز في المباريات الثلاث القادمة له دون النظر لباقي المنافسين.

ويخوض الأهلي مباراتي صن داونز يوم 10 مارس الحالي ثم يطير لمواجهة القطن في الكاميرون قبل أن يختتم منافسات المجموعة أمام الهلال في القاهرة.

 


ترتيب مجموعة الأهلي بعد الفوز على القطن

 

1- صن داونز 7 نقاط.

2- الهلال السوداني 6 نقاط.

3- الأهلي 4 نقاط.

4- القطن الكاميروني بدون رصيد من النقاط.

 

 

موعد مباراة الأهلي و ماميلودي صن داونز

 

ومن المقرر أن يضرب النادي الأهلي موعدا مع نادي ماميلودي صن داونز، وتقام أحداث المباراة ضمن فعاليات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام أحداثها على أرضية ملعب ستاد ماميلودي صن داونز، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الثالثة بتوقيت القاهرة عصر يوم السبت المقبل.


ويبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عن الخروج بنتيجة إيجابية، في اللقاء الذي يجمع المارد الأحمر أمام نادي ماميلودي صن داونز، وذلك من أجل تحسين وضع الفريق في المجموعة خلال مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وتسهيل العبور إلى الدور ربع النهائي من المسابقة.