عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل مباراة الترجي التونسي.. مجلس إدارة نادي الزمالك يوجه رسالة تحذيرية للجهاز الفني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد مصدر بنادي الزمالك أن إدارة القلعة البيضاء تجهز حاليا خليفة البرتغالي فيريرا.


وأكد المصدر على وجود اتجاه في مجلس إدارة النادي بإقالة الجهاز الفني للفريق في حال التعثر أمام الترجي التونسي في المباراة المقبلة بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وشدد المصدر أنه في حالة حدوث أي نتيجة سلبية سيكون الأقرب رحيل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الترجي التونسي مساء الثلاثاء المقبل، على إستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

يستعد الزمالك لمواجهة الترجى التونسى المقرر لها السادسة مساء الثلاثاء 7 مارس على إستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وتنقل مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط.

 

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم كاميروني لإدارة مباراة الفريق الأبيض أمام الترجي التونسي المقرر له يوم 7 مارس الجاري في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام ببرج العرب.

 

وسيدير اللقاء الحكم الكاميروني نيجوا بلايز يوڤين حكم ساحة، ويعاونه مواطنوه إلڤيس جووي  حكما مساعدًا أول ورودريجو مابيلي حكمًا مساعدًا ثانيًا وأنتوني ماكس حكمًا رابعًا.

 

ويراقب المباراة التنزاني خالد عبد الله محمد، ويراقب الحكام الجزائري محمد بنوزه، وكيلي موكومواندا منسقة عام المباراة من رواندا، وندوا كريستيان منسقًا أمنيًّا من الكاميرون.

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة بيراميدز تدريبات تأهيلية، على هامش مران الأبيض أمس السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا للقاء الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.