عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدوري المصري.. حسام حسن يعلن تشكيل المصري في مواجهة طلائع الجيش

حسام حسن
حسام حسن

أعلن حسام حسن المدير الفني للنادي المصري عن تشكيل فريقه لمواجهة طلائع الجيش في الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها في الخامسة مساء اليوم الاثنين على استاد برج العرب.

 

تشكيل المصري لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري


حراسة المرمى/ عصام ثروت

خط الدفاع/ عماد الدين بوبكر ، عمرو موسى، أحمد عماد

خط الوسط/ إسلام عطية، حسن علي  ، زياد كمال  ،  حسين السيد

خط الهجوم/ محمد جريندو، الناشئ عمرو المرسي، عبد الرحيم دغموم


فيما ضمت قائمة البدلاء كل من محمود جاد،  كريم العراقي، الياس الجلاصي، ايزي ايميكا، عمرو سعداوي  ، حسام جريشة، الناشئ حسام حسن، عبده يحيى، إسلام أبو سليمة

 


يدير اللقاء محمود البنا حكما للساحة ومعه كل من تامر رشاد وكريم يونس كمساعدين بالاضافة إلى محمد العتباني حكما رابعا وعلاء صبري مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله هاني عبد الفتاح.

 

الوضع الحالي للمصري وطلائع الجيش في الدوري:

 

المصري البورسعيدي يدخل المباراة من أجل تحقيق الثلاث نقاط؛ وبمعنويات مرتفعة بعد الفوز علي انبي في المباراة الماضية بهدفين مقابل هدف.

يحتل الفريق البورسعيدي المركز 11 من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة؛ حققها من خلال الفوز في 5 لقاءات وتعادل الفريق في 10 مواجهات ولم يحقق الفوز في 5 مباريات.

بينما يدخل طلائع الجيش المباراة ويضع نصب عينيه الثلاث نقاط ؛من أجل عودة الفريق إلى الانتصارات ؛وايقاف نزيف النقاط المهدر ؛ حيث لم يحصد الفريق الثلاث نقاط منذ 12 مباراة؛ وكانت أخر مباراة للفريق انتهت بالهزيمة أمام الاتحاد السكندري.

يتواجد فريق طلائع الجيش في المركز 13 من ترتيب جدول الدوري برصيد 17 نقطة؛ حققها من خلال الفوز في 3 مباريات؛ وتعادل في 8 مباريات؛ وخسر 9 لقاءات.

 

 

قائمة المصري لمواجهة طلائع الجيش

 

وتضم القائمة 22 لاعبا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: عصام ثروت، محمود جاد، محمد شحاته.

في خط الدفاع: عمرو موسى، كريم العراقي، إسلام أبو سليمة، عماد الدين بو بكر، حسين السيد، عمرو سعداوي، أحمد عماد.

في خط الوسط: حسن علي، إسلام عطية، إيزي إيميكا، إلياس الجلاصي، عبد الرحيم دغموم، محمد حسن الفيومي، زياد كمال، حسام جريشة، حسام حسن.

في خط الهجوم: محمد جريندو، عبده يحيى، عمرو المرسي.