عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تغيرت ملامحه.. قصة ظهور أحمد السقا في "الكبير أوي 7"

الفنان أحمد السقا
الفنان أحمد السقا

 

أثار الفنان أحمد السقا، حالة من القلق بين جمهوره بعد ظهوره في البرومو الدعائي لمسلسل "الكبير أوي 7"الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2023 على شبكة قنوات ON .

 

ظهور أحمد السقا في "الكبير أوي"

أحمد السقا ظهر في البرومو وهو فوق "حصان"، ويظهر أمامه أحمد مكي الذي يجسد شخصية الكبير وحاول شراء "مهرة" منه ولكن رفض السقا بيعها له.

 

أحمد السقا في إعلان "الكبير أوي"

وفي لقطات سريعة من إعلان "الكبير أوي 7" ظهر أحمد السقا مع "الكبير" وهو يرفض بيع "مهرة" له ويتشاجر معه.

ويأتي ظهور أحمد السقا في لقطتين بالبرومو، الأول وهو على حصان، والثانية جالسا مع بطل العمل النجم أحمد مكي- الكبير، ويردد: مربوحة دي عشان تتاخد تتاخد على رقبتي، ليرد الكبير: لو قامت دلوق حرب بيني وبين السقا كل القاعدين دول هيموتوا.

 

 

وجاءت تعليقات الجمهور على ظهور أحمد السقا في البرومو ، كالتالي: "أحمد السقا مغير شكله ولا هذا الطبيعي؟" ، "هو أحمد السقا عامل كده ليه أقسم بالله ما عرفته" ، "شوفت إعلان مسلسل الكبير أوي 7 وظهر أحمد السقا في لقطة استغربت شكله.. هو شكله عامل كدة ليه؟" ، "هو ده أحمد السقا فعلا؟".

وكان البرومو، قد شهد عدداً من المواقف الكوميدية، ومنها رقص الفنانة رحمة أحمد التي تقوم بدور "مربوحة" زوجة الكبير وهي تدندن أغنية كأس العالم "توكو تاكا" للمطربة ميريام فارس، والتي قدمتها ضمن الألبوم الرسمي لكأس العالم 2022.

وتضمن البرومو إبلاغ الكبير لـ مربوحة بعزمه الزواج عليها من أخرى، وقيادة "حزلقوم" لنادي رياضي.

كما شهد البرومو ظهور خاص لكل من الفنانة نور اللبنانية، مع وجود الشخصيات التي لاقت نجاحاً في الجزء السابق وهي "نفادي"، "العترة"، "طبازة"، بجانب الشخصيات المعروفة في الأجزاء الأولى السابقة، هي "فزاع"، "هجرس"، "دكتور ربيع".

ويشارك في مسلسل الكبير 7 مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم، أحمد مكي، رحمة فرج، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، وغيرهم. والعمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أنه تم طرح الأغنية الترويجية للمسلسل بعنوان "ولعانة" وهي من غناء وإخراج الفنان أحمد مكي، وشاركته الغناء في أجزاء منها المطربة الشعبية ‎هدى السنباطي، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً فور طرحها عبر منصة "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت شبكة قناة ON عرض الجزء السابع من مسلسل "الكبير" عبر شاشتها خلال شهر رمضان 2023، كما يعرض المسلسل عبر منصة Watch it.

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد فرج ومصطفى غريب وسماء إبراهيم وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.