عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

استبعاد تريزيجيه.. منتخب مصر يعلن القائمة الأولية للمحترفين استعدادًا لمباراتي مالاوي

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين، لمعسكر شهر مارس المقرر انطلاقه في الفترة من 20 إلى 28 مارس ويتخلله مباراتا مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.

 


القائمة الأولية لمحترفي منتخب مصر

 

محمد صلاح - ليفربول الإنجليزي.

أحمد حجازي – اتحاد جدة السعودي.

أحمد حسن كوكا – ألانيا سبور التركي.

طارق حامد – اتحاد جدة السعودي.

سام مرسي - إيبسويتش الإنجليزي.

أحمد حمدي – مونتريال الكندي.

مصطفى محمد – نانت الفرنسي.

عمر مرموش - فولفسبورج الألماني.

إمام عاشور – ميتلاند الدنماركي.


ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر أمام منتخب مالاوي يوم 24 مارس في التاسعة مساء باستاد القاهرة الدولي، بينما حدد منتخب مالاوي الساعة الثالثة يوم 28 مارس موعدًا لاستضافة منتخب مصر في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

 

خروج النني وتريزيجيه للإصابة

 

خرج الثنائي محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي ومحمود تريزيجيه لاعب طرابزون التركي من قائمة المحترفين بسبب الإصابة وصعوبة لحاقهما بمعسكر المنتخب.


وبدأ منتخب مصر تصفيات إفريقيا بالفوز على غينيا بهدف نظيف، ثم الخسارة من إثيوبيا بهدفين، فيما يخوض مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة أمام مالاوي في مارس الجاري.

 

 

موعد السفر إلى مالاوي

 


حدد الجهاز الفني لـمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، يوم الأحد 26 مارس الجاري، موعدا للسفر إلى العاصمة المالاوية ليلونجوي، استعدادا لخوض مباراة الإياب أمام أمام نظيره منتخب مالاوي، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار المقرر إقامتها في كوت ديفوار مطلع العام 2024.

 

موعد مباراة الذهاب


أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق، أنه تحدد يوم 24 مارس المقبل موعدًا لمباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم مع منتخب مالاوى باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار في يناير 2024.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر أمام منتخب مالاوي في التاسعة مساء باستاد القاهرة الدولي.

 

بينما حدد منتخب مالاوي الساعة الثالثة يوم 28 مارس موعدًا لاستضافة منتخب مصر في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.