عاجل
السبت 20 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فيريرا: مواجهة الترجي بداية جديدة للزمالك في دوري أبطال أفريقيا

فيريرا
فيريرا

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أهمية مباراة الترجي التونسي المقرر لها غدا الثلاثاء، باستاد برج العرب في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


تصريحات جوسفالدو فيريرا

 

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل المباراة: "هذه رابع مباراة للفريق في دور المجموعات والزمالك في وضع سيئ، والمباراة صعبة و مجموعتنا قوية جدا في البطولة".

 

وأضاف قائلا "كنا الأفضل في لقاء شباب بلوزداد ولكن خسرنا بركلة جزاء، وفي مباراة المريخ السوداني في الجولة الثانية كنا أفضل وكان بإمكاننا الفوز، ولكن الزمالك خاض اللقاء في ملعب صعب وتعادلنا".


وتابع فيريرا قائلا: "مجمل أداء الزمالك في الثلاث مباريات الماضية كان جيدا، حتى إن لم نستطع إحراز أهداف في المباريات الماضية التي خضناها في دور المجموعات".

 

وأضاف المدير الفني "لقاء الغد بمثابة بداية جديدة، ونحن في موقف سيئ وسنعمل على إيجاد حلول من أجل الفوز في لقاء الغد رغم صعوبة المباراة وقوة المنافس الذي يمتلك 9 نقاط في رصيده".

 

وتابع فيريرا قائلا: "أتمنى تواجد الجماهير غدا بكثافة لمؤازرة الفريق وأن نخوض المباراة بأداء قوي وشراسة، وأن يكون التوفيق حليفنا في المباراة".


وأردف "ليس من السهل أن نؤكد بأن هناك سوء توفيق في الأداء فقط لأن الأمور متشابكة، والفريق مر بفترة صعبة وعندما تكون النتائج غير جيدة يكون هناك ضغط أكبر بسبب تراجع النتائج".

 

وشدد المدير الفني على أن هناك قلة ثقة لدى اللاعبين بسبب تراجع النتائج والجهاز الفني يسعى لإعادة الثقة للاعبين وهذا ما نحرص عليه في التدريبات.

 

واختتم فيريرا تصريحاته قائلا: "نحتاج للفوز في مباراة كي نعود لمستوانا المعهود، خاصة وأننا نواجه ضغوط بعد التتويج بالدوري مرتين متتاليتين، وأتمنى أن يكون اللاعبون على قدر المسؤولية و يحسموا الفوز في المباراة".

 

ويتصدر الترجي ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات على الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.

 

ويتواجد الزمالك في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة من تعادل أمام المريخ وهزيمتين أمام الترجي وشباب بلوزداد.

 

 

موعد مباراة الزمالك والترجى التونسى فى بطولة دورى الأبطال الإفريقى


يستعد الزمالك لمواجهة الترجى التونسى المقرر لها السادسة مساء الثلاثاء 7 مارس على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

القناة الناقلة لمباريات الزمالك في دورى أبطال إفريقيا

 


تنقل قنوات beIN Sports مباريات الزمالك في دوري أبطال افريقيا كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الإفريقية.

 

 

طاقم تحكيم كاميرونى يدير مباراة الزمالك والترجى التونسى

 


يدير مباراة الزمالك والترجى الحكم الكاميروني نيجوا بلايز يوڤين حكم ساحة، ويعاونه مواطنوه إلڤيس چووي حكم مساعد أول و رودريچو مابيلي حكم مساعد ثانٍ وأنتوني ماكس حكم رابع.

 

ويراقب المباراة التنزاني خالد عبد الله محمد، ويراقب الحكام الجزائري محمد بنوزه، وكيلي موكومواندا منسقة عام المباراة من رواندا، وندوا كريستيان منسق أمني من الكاميرون.