عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدوري المصري.. الحنفي حكما لمباراة الأهلي والمقاولون العرب.. والصباحي لـ VAR

محمد الحنفي ومحمد
محمد الحنفي ومحمد الصباحي

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم التحكيم المُكلف بإدارة مباراة الأهلي والمقاولون العرب، مساء غدًا الثلاثاء، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

حكام مباراة الأهلي والمقاولون العرب

 


وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الأهلي والمقاولون العرب، إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة محمد الحنفي، ويعاونه أحمد صلاح وأحمد رشدي مساعدين، وأحمد حمدي حكم رابع، بجانب محمد الصباحي حكم فيديو، ومحمد عزازي مساعد حكم فيديو.

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الإسماعيلي وفاركو المقررة بعد غد الأربعاء ضمن الجولة الـ 21 للدوري إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة محمد عادل، ويعاونه أحمد حسام ومصطفى عطية مساعدين، وأحمد ناجي حكم رابع، بجانب هشام القاضي حكم فيديو وأسامة عبد اللطيف مساعد حكم فيديو.

 

 

 


الأهلي يختتم استعداداته للمقاولون

 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، استعدادًا لمباراة المقاولون العرب، التي تقام مساء ‏غد الثلاثاء على استاد الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة السابعة عشرة في بطولة ‏الدوري المصري الممتاز.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة قبل انطلاق المران، للتأكيد على العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة.

وأدى حراس الفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون، واختتم الفريق مرانه بتقسيمة كرة قوية.

وخاض محمد شريف مهاجم الفريق، تدريبات منفردة  بعد شكواه من آلام في الحوض.

وأكد مصدر داخل الجهاز الطبي بالأهلي أن فرص لحاق محمد شريف بمباراة المقاولون العرب أصبحت ضعيفة.

كما شارك  أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح في جزء من التدريبات، بعد معاناة  الثنائي  من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

 

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

 

ستبدأ أحداث مباراة الأهلي والمقاولون العرب غداً الثلاثاء الموافق 7 مارس الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري.


وستذاع مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب عبر قناة "أون تايم سبورت" الناقل الحصري للبطولة المحلية.