عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على.. سر استبعاد سافيو من قائمة الأهلي أمام صن داونز

برونو سافيو
برونو سافيو

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدد من لاعبيه خلال مواجهة صن داونز السبت المقبل على رأسهم برونو سافيو في الجولة الرابعة من منافسات مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

 


سر استبعاد سافيو من قائمة الأهلي

 

كشفت تقارير عن سر استبعاد برونو سافيو نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي من قائمة الفريق المسافرة لجنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا.

 

وأكدت التقارير أن استبعاد برونو سافيو من قائمة الفريق المسافرة لجنوب أفريقيا بسبب تجدد آلام الركبة.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق قرر استبعاد أيمن أشرف وبرونو سافيو من قائمة الفريق لمباراة صن داونز بينما ضم حسين الشحات و عمرو السولية وخالد عبدالفتاح وعبدالقادر عقب التعافي من الإصابة.


كولر يستبعد 5 لاعبين من مباراتي صن داونز والقطن


وخرج البرازيلي برونو سافيو وأيمن أشرف ومحمد فخري من قائمة النادي الأهلي لمواجهتي صن داونز الجنوب والقطن الكاميروني بقرار فني من السويسري مارسيل كولر، بينما محمود متولي للإصابة ومحمد الضاوي كريستو نتيجة مشاركته مؤخرا في أمم أفريقيا للشباب، بحسب التقارير الصحفية.

 

وأشارت التقارير الصحفية، إلى محمد الضاوي "كريستو" استخرج تأشيرة الكاميرون من أجل الالتحاق ببعثة النادي الأهلي لمواجهة القطن، 17 مارس الجاري.


وكانت بعثة النادي الأهلي، غادرت اليوم إلى جنوب أفريقيا من أجل مواجهة صن داونز، السبت المقبل في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

 

 

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على قائمة الفريق التي تغادر القاهرة، الأربعاء، متجهة إلى جنوب أفريقيا لخوض مباراة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا، ثم القطن الكاميروني بعد ذلك.
وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: حمزة علاء ومصطفى شوبير وعلي لطفي ومحمد الشناوي.

الدفاع: خالد عبد الفتاح ومحمد هاني وعلي معلول ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمد أشرف.

وسط الملعب: أحمد نبيل "كوكا" وأليو ديانج ومروان عطية وحمدي فتحي وعمرو السولية وأحمد قندوسي ومحمد مجدي "أفشة" ورأفت خليل وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

الهجوم: بيرسي تاو ومحمود عبد المنعم "كهربا" ومحمد شريف وشادي حسين.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى جوهانسبرج ومنها إلى مدينة بريتوريا، التي تستضيف مباراة صن داونز، السبت المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات.