عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

يعتلي قمة المجموعة.. بيراميدز يقسو على أسكو كارا برباعية في الكونفدرالية

 مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

فاز فريق بيراميدز، على على أسكو كارا، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد كيجوي بمدينة لومي عاصمة توجو، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.


وافتتح التونسي فخر الدين بن يوسف النتيجة سريعًا في الدقيقة 3 بعد عرضية من عبد الله السعيد ليحولها المهاجم التونسي مباشرة في مرمى أصحاب الأرض.
وجاءت الدقيقة 26، ليضيف مصطفى فتحي الهدف الثاني لنادي بيراميدز أمام أسكو كارا بعد تمريرة عرضية من محمد حمدي ومرورها من فخر الدين بن يوسف ليكملها مصطفى فتحي في المرمى.

ومنع أحمد الشناوي هدفًا محققًا بعد انفراد مهاجم أسكو كارا من منتصف الملعب تقريبًا في الدقيقة 31 لكن حارس بيراميدز يتصدى بطريقة رائعة.

وفي الدقيقة 36، أضاف مصطفى فتحي الهدف الثالث لنادي بيراميدز في شباك أسكو كارا بعدما أكمل تسديدة إسلام عيسى المرتدة من الحارس.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح نادي أسكو كارا في الدقيقة 42، لكن أحمد الشناوي تصدى لها بطريقة رائعة منع تقليص الفارق في شباك نادي بيراميدز.

أنهى نادي بيراميدز الشوط الأول أمام أسكو كارا متقدمًا بـ3 أهداف دون مقابل في الجولة الرابعة من كأس الكونفدرالية الإفريقية على ملعب "كيجوي" بمدينة لومي عاصمة توجو.

وبدأ نادي بيراميدز الشوط الثاني بنفس القوة مسجلًا الهدف الثالث عن طريق إسلام عيسى في الدقيقة 65 بعد تمريرة من عبد الله السعيد.

ولم تمر سوى 3 دقائق، حتى قلص أسكو كارا النتيجة بهدف أول في مرمى أحمد الشناوي بعدما اخترق دفاعات نادي بيراميدز لتصبح النتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد.

 

 


بهذه النتيجة يحتل بيراميدز المركز الأول بجدول ترتيب مجموعته برصيد 8 نقاط، والجيش الملكي في الوصافة ب 7 نقاط، وفيوتشر في المركز الثالث بنقطتين، واسكو كارا في المركز الاخير برصيد نقطة واحدة.

 

وجاء التشكيل بيراميدز ضد أسكو على النحو التالي:


حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد توفيق - محمد حمدي

خط الوسط: بلاتي توريه - وليد الكرتي - مصطفى فتحي - إسلام عيسى - عبد الله السعيد

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد فتحي - أسامة جلال - كريم حافظ - محمود دونجا - محمد صادق - إبراهيم عادل - دودو الجباس - فخري لاكاي