عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الزعيم مطربا.. قصة غناء عادل إمام أغنية عدوية الممنوعة

عادل إمام
عادل إمام

 

تزايدت عمليات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الحالية عن الزعيم عادل بعد انتشار فيديو يعني فيه.
 

تصدر مقطع فيديو نادر للفنان عادل إمام مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتحدث مع الجمهور على المسرح ويغني أغنية ممنوعة لنجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية.

 

اغنية عدوية الممنوعة

صعد عادل إمام على المسرح، ليسرد على الجمهور قصة أغنية ممنوعة من الطرح للفنان أحمد عدوية، مؤكدًا أن عدوية كان حزينًا لمنع الرقابة إحدى أغنياته.

و أضاف الزعيم: "مرة كنت في الاستوديو، وكان أحمد عدوية الفنان الكبير موجود، لأنه كان مفروض يعمل غنوة في الفيلم الجديد اللي بعمله، فلقيته زعلان متضايق قولت له مالك زعلان ليه يا أحمد؟ قال عشان كنت عامل أغنية والرقابة موافقتش عليها"  

وأبدى عادل إمام استغرابه من رفض الرقابة لأغنية عدوية التي رفضتها الرقابة، وبدأ في غناء كلماتها التي تشابهت مع إيقاع أغنية كركشنجي الشهيرة ثم علق قائلا: "مش فاهم ليه الرقابة منعتها".

 

حالة عادل إمام الصحية

وعلى الجانب الآخر، نفت أسرة الزعيم الشائعات المتكررة عن تدهور حالته الصحية، والتي ترددت خلال الفترة الأخيرة أكثر من مرة.
 

غياب عادل إمام  12 سنة عن السينما

وكان كشف المخرج رامي أمام تفاصيل الحالة الصحية لوالده الفنان الكبير عادل إمام، وذلك خلال حضورة انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية، مشيرا إلى أن الأخبار التي تنتشر حول تدهور الحالة الصحية لوالده غير حقيقية، والحالة الصحية لوالدي تمام، والأخبار اللي بتتقال عليه دي كلها شائعات ولا صحة له.

و يذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام السينمائية فيلم زهايمر عام 2010، الذي حقق نجاحًا جماهيرًا كبيرًا، وضم العمل عددًا كبيرًا من نجوم الفن، وكانت آخر أعمال الفنان عادل إمام مسلسل فلانتينو الذي عرض عام 2020.